نائب رئيس حزب “الاتحاد” ومدير حملة المترشح محمد ولد عبد العزيز في الحوض الشرقي: “نعمل على جبهتين: جبهة المقاطعين وجبهة منافسي الرئيس”

unnamed - Copieتغطيات/ قال النائب الأول لرئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية السيد سيدي محمد ولد محم إن حملة المرشح محمد ولد عبد العزيز تعمل على جبهتين إحداهما : جبهة مقاطعي الانتخابات، والثانية جبهة منافسي المرشح في الانتخابات الحالية.
ودعا مدير حملة المرشح محمد ولد عبد العزيز في ولاية الحوض الشرقي السيد سيدي محمد ولد محم في اجتماع ضم قيادات وأطر ووجهاء ومنتخبين من الحوض الشرقي إلى التعبئة اللازمة لتخصيص استقبال يليق بالمرشح محمد ولد عبد العزيز يوم الإثنين في مدينة النعمة عاصمة الولاية.
كما دعا السيد سيدي محمد ولد محم سكان الولاية إلى الإقبال بكثرة على صناديق الاقتراع وتسجيل نسبة إقبال كبيرة تتناسب مع التأييد الكبير الذي يحظى به المرشح محمد ولد عبد العزيز في الولاية.
وقد تدخل خلال الاجتماع عدد من الوجهاء والمنتخبين حيث رحبوا بمنسق الحملة وأعضاء وفده مؤكدين على تشبثهم بخيارات المرشح وانجازاته الكبيرة لموريتانيا.
ونظم مدير حملة المرشح محمد ولد عبد العزيز في ولاية الحوض الشرقي السيد سيدي محمد ولد محم حفل عشاء فاخر على شرف 2000 شخص من القيادات الاجتماعية والسياسية في ولاية الحوض الشرقي في إطار المهام الموكلة إليه كمنسق بعثة الحملة الوطنية للمرشح محمد ولد عبد العزيز في الولاية.

شاهد أيضاً

بمناسبة العيد الدولي للشغيلة : عمال ميناء انواكشوط المستقل يشيدون بما أنجز للعمال من امتيازات في ظل الإدارة الجديدة للميناء

في إطار الاحتفالات المخلدة للعيد الدلي للشغيلة والذي يصادف فاتح مايو من كل سنة نظمت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *