المدير الجهوي لحملة المرشح محمد ولد عبد العزيز باترارزه يبدأ جولته في مقاطعات الولاية

02تغطيات/ تتواصل في مختلف مناطق البلاد الحملة الرئاسية الممهدة لانتخابات الواحد والعشرين من يونيو الجاري، والتي يتنافس فيها خمسة مرشحين من بينهم الرئيس الحالي محمد ولد عبد العزيز.
وفي إطار الحملة الانتخابية للمرشح، أدى المنسق الجهوي للحملة بولاية الترارزة، ابراهيم ولد أمبارك ولد محمد المختار، زيارة لبعض المناطق والتجمعات السكنية، لالتقاء بالفاعلين السياسيين، والمنتخبين المحليين.
وأطلق المدير الجهوي لحملة المرشح محمد ولد عبد العزيز، زيارته، يوم أمس السبت من مقاطعة المذرذرة، حيث أقيم حفل انتخابي حاشد ضم عددا من مناصري المرشح، وأجرى ولد محمد المختار عدة لقاءات مطولة مع سكان المنطقة، ليصل بعد ذلك إلى مقاطعة أركيز التي التقى فيها عددا من الأطر والمنتخبين، وذلك في إطار التعبئة والتحسيس، من أجل تحقيق مشاركة فاعلة في الاستحقاقات القادمة.
بدوره التقى نائب المنسق الجهوي للحملة أجيه ولد سيداتي بعدد من الفعاليات الشعبية والسياسية، بمدينة روصو، حيث حثهم على ضرورة المشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية المزمع تنظيمها في 21 يونيو الجاري.

شاهد أيضاً

بمناسبة العيد الدولي للشغيلة : عمال ميناء انواكشوط المستقل يشيدون بما أنجز للعمال من امتيازات في ظل الإدارة الجديدة للميناء

في إطار الاحتفالات المخلدة للعيد الدلي للشغيلة والذي يصادف فاتح مايو من كل سنة نظمت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *