3 مايو 2024 , 23:06

استكمال وصول بطاقات التصويت للشوط الأول من الإنتخابات الرئاسية

images1نواكشوط ـ المرابع ميديا: ذكر مصدر مأذون أن رئيس اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات الدكتور عبد الله ولد اسويد أحمد استلم مساء اليوم السبت بمطار نواكشوط الدولي، الدفعة الأخيرة من بطاقات التصويت المكونة من 35 رزمة والخاصة بالشوط الأول من الانتخابات الرئاسية لسنة 2014..
و كان رئيس اللجنة محاطا بأعضاء اللجنة ومديري حملات المرشحين الخمسة وبعض ممثلي الأحزاب السياسية . و بالإضافة إلى 42 رزمة وصلت قبل يومين يصبح العدد الإجمالي 77 زرمة موزعة حسب الولايات والمقاطعات ومكاتب التصويت.
وقال مدير العمليات الإنتخابية في اللجنة الوطنية المستقلة للإنتخابات محمدن ولد سيدي الملقب بدن إن
بطاقات التصويت البالغ عددها الإجمالي مليوني بطاقة تمت طباعتها لدى مطبعة لبنانية بالعاصمة بيروت، و أنه قد تم اختيارها وفقا للمعايير المنصوص عليها فيي هذا الشأن.
وأضاف بدن أن هذه البطاقات لا يمكن نسخها ولا تزويرها وأنها موزعة حسب المكاتب وأن كل ولاية لها لونها الخاص بها..مشيرا إلى أن الرزمة السابعة والسبعين من هذه الرزم مخصصة للنماذج وسيتم تسليمها لممثلي المرشحين من أجل الإطلاع عليها، وأن هناك أعدادا احتياطية من هذه البطاقات من أجل تغطية النواقص التي قد تحدث.

شاهد أيضاً

بمناسبة العيد الدولي للشغيلة : عمال ميناء انواكشوط المستقل يشيدون بما أنجز للعمال من امتيازات في ظل الإدارة الجديدة للميناء

في إطار الاحتفالات المخلدة للعيد الدلي للشغيلة والذي يصادف فاتح مايو من كل سنة نظمت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *