«بيت المقدس» تنشر صورًا لـ«المنيعي» يقرأ خبر وفاته: لم يُقتل

214329_0 - Copieقالت جماعة أنصار بيت المقدس، الأحد، إن شادي المنيعي، القيادي بها، لم يقتل كما ذكرت مصادر أمنية قبل يومين، وعرضت صورًا له وهو يقرأ أخبار مقتله.
وقالت أنصار بيت المقدس، في بيان بث على المواقع السلفية الجهادية اليوم: «ها هم يعلنون عن مقتل الأخ المجاهد شادي المنيعي، وأنه أمير الجماعة في حين أنه لم يقتل ولم يكن أميرًا للجماعة».
وذكرت بيت المقدس، في بيانها، «لم يعلم حتى اليوم من هو أمير هذه الجماعة، في إشارة إلي الجيش المصري»، ونفت أن القيادي بها توفيق محمد فريج «أبا عبدالله»، الذي أعلنت مقتله في مارس الماضي كان أميرًا لها.
وعرضت الجماعة ثلاث صور قالت إنها لـ«المنيعي»، وظهر في واحدة منها وهو يقرأ خبر مقتله على بوابة «المصري اليوم» من لاب توب خاص به، وظهر في صورتين وهو يقف ويجلس وسط مجموعة من المسلحين الملثمين، وخلفهم عربات دفع رباعي وأعلام لتنظيم القاعدة. وفيما تبنت بعض وكالات الأنباء الأجنبية نفى الجماعة الإرهابية التي بثت صورا مفبركة من قبل أنصار بيت المقدس التى اعتادت بث الأحداث بالفيديوهات وليس الصور، حيث فشلت فى إظهار فيديو حديث لأميرها القتيل، و عرضت الجماعة بدل ذلك صورا قالت إنها للمنيعى، ظهر فى واحدة منها وهو يقرأ خبر مقتله على كمبيوتر محمول.
أكدت السلطات المصرية مجددا مقتل المنيعي.. وقال اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، إن الظروف الأمنية حاليا أفضل بعد مقتل شادى المنيعى القيادى بأنصار بيت المقدس، وكانت مصادر قبلية مطلعة كشفت لـصحيفة “اليوم السابع” تفاصيل القضاء على شادى المنيعى أحد قيادات أنصار بيت المقدس و3 آخرين من القيادات النافذة فى هذه الجماعة.

214329_0

214330_0

شاهد أيضاً

سانشيز يبقي علي رأس حكومة إسبانيا

أعلن رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز، اليوم الاثنين، إنه قرر البقاء على رأس الحكومة رغم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *