أمم ولد أعل الشيخ ولد أمم يعلن دعمه لترشح الرئيس محمد ولد عبد العزيز

001المرابع ميديا- 2014/05/24 / احتضن قصر المؤتمرات بالعاصمة نواكشوط مساء اليوم، فعاليات مبادرة “النجاح” الشعبية لدعم المرشح الرئاسي الرئيس محمد ولد عبد العزيز.
وأفاد موفد وكالة “المرابع ميديا” إلى قصر المؤتمرات، بأن المبادرة التي يقودها السيد أمم ولد أعل الشيخ ولد أمم ـ نجل الولي الصالح الراحل أعل الشيخ ولد أمم ـ قد عكست بالفعل من خلال الحضور الجماهيري الكثيف لأنصارها هذا المساء عن ثقل سياسي و انتخابي هام، خاصة لما تمثله أسرة أهل أمم في وجدان الموريتانيين والتزامها الوطني المعهود في دعم الخيارات المصيرية الصائبة.
وشكل توافد أنصار المبادرة إلى اكتظاظ الساحة الخارجية لقصر المؤتمرات بعدما امتلأت القاعة والردهات الداخلية، وهو ما يدل بحسب بعض المراقبين على اتساع الإهتمام بأهداف المبادرة ومسؤولها أمم ولد أعل الشيخ ولد أمم الذي أراد من خلال هذا الحشد الجماهيري الكبير أن يؤكد للرئيس محمد ولد عبد العزيز بأن الشعب الموريتاني معه وسينتخبه لمأمورية جديدة. وبالإضافة إلى الحضور الجماهيري الواسع فقد مثّل حضور نائبة رئيس حزب “الإتحاد” الحاكم والعديد من الشخصيات الوطنية إشارة سياسية لما تكتسيه هذه المبادرة لدى الرأي العام من دلالات لا تقف عند حدود التأييد والمساندة لهذا الخيار، بل وتتجاوزه إلى التأكيد على مزيد من اللحمة الوطنية التي ظل يجسدها  الرئيس ولد عبد العزيز و أهمية الإنجازات والمكاسب التي تحققت في عهده. وكان رئيس المبادرة أمم ولد أعل الشيخ ولد أمم قد تحدث في كلمته عن هذا الجانب باعتباره دليلا كافيا لدعم ولد عبد العزيز وإعادة انتخابه لمأمورية جديدة.

moubadera
أمم ولد أعل الشيخ ولد أمم وإلى جانبه نائبة رئيس الحزب الحاكم
hisb
.. أثناء إلقاء كلمة الحزب الحاكم
??????
جانب من أنصار المبادرة
??????
جانب آخر من انصار المبادرة

 

شاهد أيضاً

معالي وزيرة الصحة “ناها حمدي مكناس”تشرف علي حفل تدشين خمسة مراكز صحية “صور”

أشرفت معالي وزيرة الصحة السيدة الناها حمدي مكناس رفقة سعادة مندوب الاتحاد الأوروبي ببلادنا صباح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *