21 مايو 2024 , 14:22

صور | أول زواج مثلي لشاب لبناني

image-W6P2YWI9IVLX67JGفي ظاهرة غريبة على لبنان، نشر اللبناني جورج خليل مسعد صور زواجه المثلي على صفحته الخاصة على موقع “فايسبوك”.
فقد ارتبط جورج خليل مسعد (وهو من مدينة زحلة) بحبيبه الأميركي (ويُدعى Renek Jorgenson) منذ نحو شهرٍ، في زواجٍ مدني عقده الطرفان في الولايات المتحدة الأميركية، رغم أنّ علاقتهما ليست جديدة أبداً.
ووفق صفحته الخاصة على “Facebook”، فإنّ مسعد لا يُخفي مثليته الجنسية، لا بل يُعلن عنها من دون مشكلة، فهو كان قد نشر صورةً للتشجيع على عدم الخوف أو الكره تجاه مثليي الجنس في التاسع من مايو الجاري، كما غيَّر صورة الـ”Profile” الخاصة به ناشراً صورته مع حبيبه (الذي غيَّر اسمه على Facebook مُضيفاً عائلة مسعد) متشابكَيْ الأيدي خلال حفل زواجهما.
وتشير المعلومات إلى أنّ والدة جورج أكدت زواج ابنها، وهي على علمٍ بمثليته ولا تخجل بها، لا بل كانت أولى المشجّعات له على زواجه، وتؤكد أنّها لا تبالي بكلام الناس، وهي فخورة بإبنها دائماً.
يُذكر أخيراً أنّ زواج مسعد يُعتبر الأول المُعلن عنه في لبنان، إلا أنّ الوسط الإعلامي اللبناني ضجَّ نهاية العام الماضي بزواج مذيعٍ شاب من حبيبه (وقد ارتبطا في اسكتلندا)، لكنه لم يُعلِن عن علاقتهما كما فعل مسعد.
وكالات

image-2L13RAMQZMZ24E0R

image-FS1T0GWL2CAY49P8

image-4EJ2FVCNXPTBCES6

image-5WTOPL2NG4WYOHOH

شاهد أيضاً

رئيسة جهة نواكشوط تشارك في قمة قادة المدن بطوكيو

شاركت رئيسة جهة نواكشوط السيدة فاطمة عبد المالك صباح اليوم الخميس 16 مايو 2024، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *