28 أبريل 2024 , 22:02

منتخب بنين يقدم للجزائر هدية العمر ويطيح بمالي من التصفيات

ban-useبدد منتخب بنين آمال مضيفه منتخب مالي في الاستمرار ضمن دائروة المنافسة على التأهل للمرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل وأطاح به خارج التصفيات بالتعادل معه (2-2) امس الأحد في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثامنة بالمرحلة الثانية من التصفيات.


وأهدى منتخب بنين بهذا التعادل الثمين بطاقة التأهل إلى المرحلة النهائية من التصفيات للمنتخب الجزائري الذي ضمن صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة.

وكان منتخب بنين هو البادئ بالتسجيل مرتين عن طريق اللاعبين ستيفان سيسينيون ورزاق أوموتويسي في الدقيقتين الثامنة و32 وتعادل أصحاب الأرض في المرتين بهدفين أحرزهما مامادو ساماسا وشيخ دياباتي في الدقيقتين 15 من ضربة جزاء و69 .

ورفع منتخب مالي رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثاني بالمجموعة بفارق أربع نقاط خلف نظيره الجزائري الذي تغلب على مضيفه الرواندي (1-صفر) في وقت سابق الاحد بنفس المجموعة.

ورفع منتخب بنين رصيده إلى خمس نقاط ليظل في المركز الثالث بالمجموعة بفارق ثلاث نقاط أمام نظيره الرواندي حيث رافق الفريقان منتخب مالي إلى خارج التصفيات بغض النظر عن نتيجة الجولة الأخيرة من هذه المرحلة بالتصفيات.

وفشل منتخب مالي في إحراز هدف الفوز الذي كان ضروريا ليواصل الفريق المنافسة مع المنتخب الجزائري على بطاقة التأهل من هذه المجموعة إلى المرحلة النهائية من التصفيات
.

شاهد أيضاً

الفرق المتأهلة إلى كأس العالم للأندية 2025

بدأت تتضح معالم الفرق المتأهلة إلى كأس العالم للأندية بشكل كبير بعد وصول العديد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *