28 أبريل 2024 , 18:24

اتحاد المواقع و تجمع الناشرين يحتفلان بعيد الصحافة

pressنظم تجمع الناشرين واتحاد المواقع الإلكترونية الليلة البارحة حفل عشاء احتفاء بالعيد الدولي للصحافة شارك فيه عدد كبير من الإعلاميين، إضافة لقادة سياسيين ومرشحين للرئاسيات وأعضاء في السلك الدبلوماسي المقيم في بلادنا.
رئيس اتحاد المواقع الإلكترونية محمد عالي عبادي شكر في هنأ في بداية كلمته الحضور،والصحفيين بمناسبة عيدهم الدولي وشكر رؤساء الأحزاب السياسية وقادة الرأي والسفراء على حضورهم الحفل.
وطالب ولد عبادي بالحفاظ على مكتسبات الصحافة الموريتانية وتطويرها، معتبرا أن القيام بهذا المهمة يتطلب تضافر جهود جميع المهتمين والمسؤولين عن المجال الإعلامي.

وقد شهد الحفل لقاء ممثلي الحكومة الموريتانية وقيادات الحزب الحاكم بممثلي وقادة منتدى المعارضة بوصفهم مدعويين، بعد أيام قليلة من تعليق الحوار السياسي بينهما، وإعلان قادة المنتدى مقاطعتهم للانتخابات الرئاسية، و تبادل الطرفان عبارات المجاملة.
وتحدث على هامش الحفل بعض المرشحين للرئاسة من بينهم بيجل ولد هميد، وصار إبراهيم، ولالة مريم بنت مولاي إدريس، فيما كانت أول المداخلات السياسية مع رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية “تواصل” محمد جميل ولد منصور.

شاهد أيضاً

ولد عبد العزيز: “الخلاص قريب” وأدعو المواطنين للإنضمام لي

الرئيس الموريتاني السابق محمد ولد عبد العزيز أن “الخلاص قريب”، داعيا المواطنين الموريتانيين للانضمام له …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *