13 مايو 2024 , 15:38

داخلت انواذيبو: رئيس اللجنة الوطنية للشباب بمب ولد درمان يلتقي أعضاء المكتب الجهوي الجديد لشباب الحزب بالولاية

2 - Copieتغطيات/أحزاب/ عقد رئيس اللجنة الوطنية للشباب حزب الاتحاد من اجل الجمهورية الأمين التنفيذي الوزير بمب ولد درمان مساء أمس في مدينة انواذيبو أول اجتماع له مع أعضاء المكتب الجهوي الجديد لشباب الحزب في انواذيبو.
جري هذا الاجتماع بحضور رئيس لجنة تنسيق المبادرات على المستوى الوطني السيد موسى ولد الصوفي ورئيس لجنة تنسيق اتحاديات الداخل السيد محمد محمود دمبا.
وتأتي هذه الخطوة في إطار انتهاج حزب الاتحاد من اجل الجمهورية سياسة جديدة تهدف الى إشراك الشباب وتفعيل دوره الريادي في العمل الحزبي تصورا وتطبيقا.
وخلال هذه التظاهرة أوضح رئيس اللجنة الوطنية للشباب السيد بمب ولد درمان أن هذه الخطوة تأتي في إطار دعم الهيئات الحزبية وتكميل دورها بطاقات شابة وذالك في إطار سياسة الحزب الهادفة الى ضخ دماء جديدة تسمح لهيئاته الشبابية بلعب دورها في عمليات التحسيس والتعبئة بأهمية الانجازات التي تحققت في عهد الرئيس محمد ولد عبد العزيز وضمان فوزه في الاستحقاقات القادمة بأغلبية ساحقة، معللا ذلك بأن هذا المكتب الجهوي الجديد مفتوح أمام كافة الطاقات الشابة في انواذيبو وذلك لاستكمال ودعم العمل الذي تقوم به كافة هيئات الحزب في الولاية.
وقال رئيس اللجنة الوطنية للشباب حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الأمين التنفيذي الوزير بمب ولد درمان إن هيئات أخرى للجنة الوطنية للشباب تم تشكيلها في انواكشوط لنفس الغرض وستعمل بالتنسيق مع كافة هيئات الحزب.

3

2

شاهد أيضاً

اختتام النسخة الثانية من كأس رئيسة جهة نواكشوط لكرة القدم

ختتمت مساء اليوم الأحد بملعب شيخا بيديه النسخة الثانية من بطولة كأس رئيسة جهة نواكشوط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *