12 مايو 2024 , 17:32

نواكشوط: المديرة العامة لـ”قناة الموريتانية” الدكتورة خيرة بنت الشيخاني تزور مقر اتحاد المواقع الالكترونية

خيرهنظمت المديرة العامة لـ”قناة الموريتانية” الدكتورة خيرة بنت الشيخاني، رفقة المدير العام المساعد المختار ولد عبد الله زيارة لمقر اتحاد المواقع الالكترونية الموريتانية، واجتمعت بأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد
وفي كلمته الافتتاحية للاجتماع رحب رئيس الاتحاد الزميل محمد عالي ولد عبادي بوفد إدارة “قناة الوطنية”، معتبرا أن هذه الزيارة هامة لأنها الأولى من نوعها، فلأول مرة تنتقل إدارة قناة عمومية إلى الصحفيين في أماكنهم للتشاور معهم والإستماع لمشاكلهم وملاحظاتهم حول القناة
وطالب ولد عبادي إشراك الاتحاد وتلبية مطالبه المشروعة من أجل النهوض بقطاع الإعلام وترقيته
أما المديرة العامة لـ”قناة الموريتانية” فقد شكرت أعضاء اتحاد المواقع الالكترونية على استقبالهم لها، وعلى الملاحظات التي يسجلونها على تسيير القناة، ونهجها، مؤكدة أنها ستأخذ ذلك بعين الاعتبار..
وأضافت بنت الشيخاني أن الهدف من هذه الزيارة هو الإستماع لكل الملاحظات
والنقد البناء مباشرة من الصحفيين الميدانيين، وقالت إنها تؤكد وجود أخطاء في العمل الذي تقوم إدارة القناة في إطار إصلاح المؤسسة..
مؤكدة أنه حان الوقت أن يفتح كل المسؤولين في الدولة الباب أمام الفاعلين في الحقل الإعلامي، خاصة في الصحافة الالكترونية التى تعتبر فاعلا حقيقيا في ذلك الحقل، مضيفة أنها ترحب بكل الاقتراحات والانتقادات.
وقالت بنت السيخاني إنها “قناة الموريتانية” ستبقى تلفزة الجميع، معتبرة أنها قطعت خطوة من الألف ميل في مجال الإصلاح ووضع حد للتراكمات والتركة الثقيلة التى وجدتها الإدارة الجديدة أمامها.
وفي ختام الاجتماع اتفق الجانبان على خلق شراكة مباشرة بينهما، وتبنى سياسة الباب المفتوح

شاهد أيضاً

الهيئة الزطنية للأرصاد الجوية تتوقع ارتفاعا ملحوظا لدرجات الحرارة.

قالت الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية إن الأربع والعشرين ساعة القادمة ستشهد ارتفاعا ملحوظا لدرجات الحرارة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *