23 يوليو 2024 , 5:16

مبادرة “معا علي العهد” الداعمة للرئيس الغزواني تواكب جهود التعبئة على مستوي لعصابة لتحقيق أكبر تصويت للمرشح

في إطار الجهود الرامية إلى حث الشخصيات المرجعية و الفاعلين السياسيين على مضاعفة جهودهم خلال الفترة الانتخابية المقبلة، كانت مبادرة “معا علي العهد” بقيادة رجل الأعمال الشاب أبوه الشيخ الفاظل، الحاضر الأبرز في الاجتماع الذي عقدته المنسقية الجهوية لحملة المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني في ولاية لعصابة.
الاجتماع الذي ضم كل الاطراف السياسية في المدينة، كان مناسبة لإبراز الجهود الملموسة التي بذلها هذه المبادرة والتي تمكنت خلالها، إبان عملية تحديث اللائحة مؤخرا، من تسجيل أكبر كم من الناخبين على مستوى كافة مناطق ولاية لعصابة من أجل التصويت للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني في اقتراع ال29 يونيو الجاري.
وأعرب أعضاء المبادرة خلال الاجتماع عن جاهزيتهم على كل الأصعدة لكل ما من شأنه أن يساهم في نجاح المرشح ولد الشيخ الغزواني.

كما أعربوا عن استعدادهم التام لمواصلة العمل الجاد والدؤوب من أجل دعم المرشح ولد الغزواني، مؤكدين التزامهم بتحقيق الأهداف المنشودة وضمان نجاح الحملة الانتخابية في ولاية لعصابة.

وخلال الاجتماع، أشادت المنسقية بالدور الفعال الذي تلعبه الفعاليات والمبادرات على مستوى المقاطعة من أجل أكبر نسبة مشاركة لصالح المرشح ولد الشيخ الغزواني .

شاهد أيضاً

توقع تساقطات مطرية علي مناطق بعشر ولايات من الوطن خلال الساعات المقبلة

توقعت الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية تساقط كميات من الأمطار على مناطق متفرقة من البلاد، خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *