25 يونيو 2024 , 11:08

انواكشوط:اختتام فعاليات البطولة الوطنية لرياضة التايكواندو

ختتمت مساء أمس الأحد بالملعب الأولمبي في نواكشوط فعاليات البطولة الوطنية لرياضة التايكواندو المنظمة من طرف الاتحادية الوطنية الموريتانية للتايكواندو، تحت رعاية وزارة الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان، وبدعم من اللجنة الوطنية الأولمبية والشركة الوطنية للصناعة والمناجم “اسنيم”.

ومكنت هذه البطولة من فرز نخبة من بين المشاركين مؤهلة لتمثيل الوطن في المسابقات الدولية لهذه البطولة العالمية.

وشارك في البطولة التي استمرت ثلاثة أيام 250 مشاركا من الجنسين تراوحت أعمارهم بين (12 و30) سنة.

وأعرب المندوب الجهوي لوزارة الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان، بولاية نواكشوط الغربية، السيد سيدي محمد ولد البار، في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء، عن شكره للقائمين على هذه الرياضة التي وصفها بالمهمة خاصة بالنسبة للمراحل العمرية المحددة، داعيا الشباب للإقبال على ممارسة مختلف أنواع الرياضات، وخاصة رياضة التايكواندو.

وعبر رئيس اللجنة الوطنية لرياضة التايكواندو، السيد محمد محمود ولد الصوفي، عن شكره للمؤسسات التي ساهمت في تنظيم هذه البطولة، مؤكدا على أن كل ما يساعد على تنمية وتطوير العنصر الشبابي يحظى برعاية خاصة من طرف فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

وأكد ممثل اللجنة الوطنية الأولمبية، السيد الطيب ولد الطاهر، على أن اللجنة تدعم كافة الأنشطة التي تسعي لتطوير المهارات الشبابية، مشيرا إلى أن هذه البطولة أظهرت أن الشباب أصبح يهتم بهذا النوع من الرياضات الدولية.

وتم خلال الحفل توزيع شهادات وأوسمة على الفائزين في هذه البطولة.

شاهد أيضاً

بيان من قادة الروابط التشجيعية في موريتانيا

يسر قادة المشجعين دعوتكم لحضور المباراة المرتقبة للمنتخب الوطني المرابطون و المنتخب السنغالي يوم الأحد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *