16 مايو 2024 , 10:07

خلال زيارتها للمكاتب الجهوية لقناة الموريتانية في المنطقة الجنوبية.. المديرة العامة السنية سيدي هيبه تعقد إجتماع عمل بوالي كوركول بحضور السلطات الإدارية “صور”

ضمن برنامج الزيارة التي تؤديها حاليا المديرة العامة لقناة الموريتانية السنية سيدي هيبه للمكاتب الجهوية في المنطقة الجنوبية عقدت السيدة المديرة العامة اجتماع عمل بوالي كوركول السيد أحمدن ولد سيد أب بحضور السلطات الإدارية و أعضاء الوفد المرافق للسيدة المديرة العامة .
وخلال اللقاء قدمت المديرة العامة عرضا مفصلا عن تجربة المكاتب الجهوية و الرؤية الجديدة القائمة على توسيع مهام المكاتب و اشراكها في المسطرة البرامجية و العمل على تحسبن وسائلها الفنية و الاستفادة من التطور السريع لوسائل الاتصال و التقنيات الحديثة .
وبدوره اشاد والي كوركول بدور مكتب كيهيدي و اسهامه في توعية السكان و نقل خصوصيات كوركول و تنوعها الثقافي منوها بدور مدير المكتب محمد عالي ولد السالك في تحقيق حضور قوي للقناة في كافة أنحاء الولاية و إشراك كافة الفاعلين .
وفي مقر القناة تراست المديرة العامة اجتماعا مع عمال المكتب شرحت خلاله أهداف الزيارة و دعت إلى مضاعفة الجهود و الحفاظ على وسائل وتجهيزات المكتب و المواظبة في العمل متعددة بالعمل على تحسين ظروف المكتب وعماله من أجل زيادة الإنتاج و تطوير الأداء.
وقد رافق المديرة العامة في هذه الجولة.
مدير المكاتب الجهوية و المراسلين السيد الشيخ سيداتي ولد الجيلاني .
المدير المساعد لقطاع الاخبار السيد سبد أحمد ولد اكبار
مدير الصيانة ناصر ناجي محمد لمام .

شاهد أيضاً

افتتاح ورشة لتقاسم خطة العمل الوطنية لمحاربة الإتجار بالأشخاص

افتتحت صباح اليوم الأربعاء في انواكشوط أعمال ورشة لتقاسم خطة العمل الوطنية لمحاربة الإتجار بالأشخاص2024 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *