15 أبريل 2024 , 2:29

والي داخلت انواذيبو يشرف علي توزيع كميات من السمك علي الأسر المتعففة وذوي الاحتياجات الخاصة

أشرف والي داخلت انواذيبو السيد ماحي ولد حامد اليوم الاثنين بنواذيبو، على توزيع كميات من السمك على الأسر المتعففة وذوي الاحتياجات الخاصة ومرضى الفشل الكلوي، إضافة إلى متقاعدي الجيش والأمن الوطنيين.

وأكد مدير التموين بالشركة الوطنية لتوزيع الأسماك السيد شغالي محمد محمود في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء أن هذه التوزيعات جاءت لدعم جهود الحكومة فى عملية رمضان المبارك لمساعدة المواطنين من الأسر المتعففة وذوىدي الدخل المحدود.

وأوضح أن حصة انواذيبو من هذه التوزيعات تبلغ 15  طنا لصالح المستهدفين من سكان المدينة، إضافة إلى 800 كغ مخصصة لأئمة المساجد وشيوح المحاظر.

وأشاد محمد ولد عبد اللطيف رئيس رابطة قدامى ومتقاعدي الجيش الوطني بهذه اللفتة الكريمة مسديا الشكر إلى السلطات العليا فى البلاد على هذه التوزيعات السنوية التي تطال أكبر عدد ممكن من المحتاجين.

 بدوره السيد قال الشيخ   عالي جالو وهو أحد المستفيدين، إن هذا الدعم الذي جاء في العشر الاواخر من رمضان وجد صدى طيبا فى نفوس المواطنين المتعففين.

حضر عملية التوزيع حاكم مقاطعة انواذيبو السيد سيد أحمد ولد أحويبيب ونائب رئيس جهة أنواذيبو والسلطات الأمنية ورؤساء الروابط والهيئات المستفيدة

شاهد أيضاً

الأرصاد الجوية تتوقع انخفاضا في درجات الحرارة

توقعت الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية، أن تشهد درجات الحرارة خلال يومي الأحد والاثنين 14 و15 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *