7 مايو 2024 , 18:26

هلموا لدعم الرئيس / المصطفى ولد الشيخ محمد فاضل

ليعلم من يهمهم الأمر أن المساندة الحقيقية لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد الشيخ الغزواني  هي العمل الجاد و الصادق بتوجيهاته و تنزيلها على أرض الواقع ؛ و أول تلك التوجيهات هي القرب الحقيقي من المواطن و تسهيل أموره و قضاء حوائجه ؛ و تأمين معيشته بصورة محترمة و توفير التعليم و الصحة و مختلف الخدمات له دون من ولا أذي .

و كل من عمل مع فخامته يعلم ذلك ؛ و يعرف حرصه و توصياته الدائمة على أن المواطن قبل كل شيء ؛ خصوصا حين يتعلق الأمر بالطبقات الهشة و التي حرمتها السياسات الإقصائية سابقا من حقها في الولوج للخدمات العمومية  بطريقة مشرفة و لائقة.

و بناء على ذلك يسعدنا أن نطالب جميع الإخوة الداعمين لبرنامج فخامة رئيس الجمهورية ؛ و لا شك أن فيهم الصادقين و الخيرين؛ أن يحرصوا على جعل تعليمات فخامة الرئيس دليل عمل يلهمهم الحرص على المصالح العليا للبلد التي هي خط أحمر لا مساومة فيه تحت أي ظرف 

و خدمة الشعب في عمومه هي حجر الزاوية في كل ما يتم القيام به في إطار السياسات الوطنية .

كما نذكر الجميع بأن فخامة رئيس الجمهورية من ازهد  الناس في السلطة و لا يرغب فيها ؛ وهو ما أكد عليه مرارا ؛ و تلك هي قناعته الحقيقية . إلا انه يعتبر أن شعبنا يستحق الانتشال من هذا الواقع المتردي إلى ما هو أفضل منه بكثير ؛ واقع جديد يقطع الصلة بالإرث السلبي المتراكم منذ زمن.

فعلينا جميعا الوقوف صفا واحدا خلف صاحب الفخامة دعما له و ظهيرا حتى نعبر لموريتانيا إلى بر الأمان..

و لا نامت أعين الجبناء

المصطفى الشيخ محمد فاضل

شاهد أيضاً

في  انتظاركم يا صاحب الفخامة / يحي ولد عبدو الله  – دبلوماسي

فى الحادي عشر من الشهر الجاري ستكون مدينة كيفه عاصمة ولايتنا الحبيبة لعصابة على موعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *