12 مايو 2024 , 13:19

خلال استقباله من طرف رئيس الهلال الأحمر السعودي.. ولد أباه يثمن جهود المملكة الإنسانية في موريتانيا

files.phpالمرابع ميديا: أعرب الدكتور أحمد ولد محمد ولد أباه لدى استقباله من طرف الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي بمكتب سموه في الهيئة بالرياض أمس، في ختام عمله بالسعودية سفيرا لبلادنا، عن شكره للأمير على الأعمال الإنسانية التي تقوم بها الهيئة داخل وخارج المملكة والإسهامات البناءة التي تقدمها المملكة العربية السعودية ممثلة في مؤسساتها الإنسانية وهيئة الهلال الأحمر السعودي لحكومة وشعب موريتانيا  مشيرا إلى أنه ليس بمستغرب من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظة الله – في ظل ما تقدمه من مساعدات لجميع البلدان العربية والإسلامية خلال تعرضها للأزمات والكوارث والنزاعات.. فوقوف المملكة مع البلدان المتضررة يخفف من وطأة المأساة التي تمر بها تلك البلدان.

وكان الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز قد أسدى شكره وتقديره للسفير ولد أباه على جهوده وما قام به خلال فترة عمله كسفير لموريتانيا لدى المملكة، وتمنى له التوفيق في مهامه الجديدة.

كما تبادل الطرفان الأحاديث الودية وعدد من الموضوعات التي تهم البلدين على الصعيد الخيري والإنساني والاجتماعي التي سيقوم بدوره بنقلها للحكومة الموريتانية.

شاهد أيضاً

مخطط الحكم الذاتي المغربي هو “الخيار الأفضل لضمان مستقبل مزدهر للمنطقة”

أكد نواب بريطانيون، خلال نقاش بمجلس العموم، أن مخطط الحكم الذاتي المغربي لتسوية النزاع المفتعل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *