29 أبريل 2024 , 10:27

توشيح نائب بئر أم گرين .. “ولد أنويگظ” في مدريد .. توشيحٌ دوليٌّ لرجلٍ وطني نبيل

وُشِّح نائب مقاطعة بئر أم أكرين”محمد سالم ولد أحمد ولد انويگظ”بالميدالية الشرفية لأحد أكبر مستشفيات العاصمة الإسبانية مدريد، المستشفي الجامعي رامون ايكاخال، وذلك في ختام زيارة العمل التي يؤديها النائب الموقر إلي إسبانيا، والتي اختتمها بجولة ميدانية لهذا المستشفى العريق.


هذا التوشيح بطبيعة الحال هو توشيح للبذل والعطاء، توشيح لخدمة الضعفاء والمحتاجين، توشيح للإنسانية في أبهى حللها، توشيح للأخلاق والقيم، توشيح لحب الوطن… إنه توشيح لكثير من السمات الإيجابية تكاملت في شخص النائب الموقر”محمد سالم ولد أحمد ولد انويگظ”وكانت أفعاله وتصرفاته شاهدة علي الصدق والإخلاص والتفاني في خدمة الآخرين وإنكار الذات.


حظي النائب البرلماني، المشهود له بالخير والعطاء، باستقبالٍ بهيج و حار إبان زيارته للمستشفى، من طرف كل من الدكتورة كارمين كيين مسؤلة فريق التعاون الدولي و رئسة قسم الأمراض السرطانية بالمستشفى، الدكتور خوسي لويس كاسادو اوسوريو مسؤول قسم الأمراض المعدية، الدكتورة ميريام ميناتشو رومان مسؤولة قسم الأبحاث و الدراسات بالإضافة إلى الدكتورة إيزابيل كانديلا ثامورا مديرة قسم الفحص المخبري و البيوشيمي بالمستشفى المذكور.. مما يعبر عن مدي الاهتمام الذي أولاه المستشفي لزيارة النائب المقر الذي سبقته سمعته.


قدمت طواقم المستشفي عروضا ميدانية وافية وشافية للنائب الموقر استعرضت مختلف جوانب تدخلات المستشفي وخبرته وتاريخه وأقسامه وتجهيزاته، و اتفق الطرفان علي توطيد العلاقات ما بين المستشفى الجامعي رامون ايكاخال و بلدية بئر أم اگرين، من خلال تكثيف الاتصالات و تبادل الزيارات و خلق توأمة بين المستشفي و المركز الصحي لبلدية بئر أم اگرين.

كما التزم الفريق الطبي الذي رافق النائب بزيارة مقاطعة بئر أم اگرين وتوفير الدعم للمركز الصحي بالمقاطعة من خلال المسلتزمات و المعدات الطبية للرفع من مستوي الخدمات الصحية و تكثيف التدخلات الطبية متعددة التخصصات.
وليس غريبا ولا مفاجئا تحقيق تلك النتيجة الإيجابية التي سيعود بها النائب الموقر”محمد سالم ولد أحمد ولد انويگظ” لصالح سكان بير أم گرين، فقد عودنا النائب الموقر أن أي خطوة يخطوها إنما هي سعيٌ حثيث لخدمة المواطنين .. هكذا عرفناه وهكذا عرفه المواطنون وهكذا هو ديدنه.

#المرابع_ميديا_

#تابعونا_

شاهد أيضاً

بمناسبة انضمام حلف الإخاء الشبابي لحزبها معالي الوزيرة بنت مكناس.. دعمنا لرئيس الجمهورية جاء بغية “تعزيز مكاسب البلاد التي تحققت في المأمورية الحالية”

قالت رئيسة حزب الاتحاد من أجل الديمقراطية والتقدم الوزيرة الناها حمدي مكناس، إن حزبها مستعد …