28 أبريل 2024 , 21:14

وفد من نقابة الصحفيين يؤدي زيارة للنقابة المستقلة لكتاب الضبط الرئيسيين

أدى وفد من نقابة الصحفيين الموريتانيين، برئاسة السيد أحمد طالب ولد المعلوم، نقيب الصحفيين الموريتانيين، زوال الاربعاء زيارة للنقابة المستقلة لكتاب الضبط الرئيسين، بمقرها بقصرت العدل بولاية نواكشوط الغربية.
واستقبل الوفد النقابي من طرف رئيس المكتب التنفيذي للنقابة المستقلة لكتاب الضبط الرئيسين، الاستاذ محمد عالي محمدن، ونائبه الأستاذ محمد ولد زيد.
وعبر نقيب الصحفيين عن سروره بالزيارة وأهميتها، مشيرا إلى أنها ستسهم في توطيد العلاقات بين النقابتين لمصلحة منتسبي الهيئتين .
ورحب رئيس المكتب التنفيذي للنقابة المستقلة لكتاب الضبط الرئيسين، بوفد النقابة معبرا عن أهمية الزيارة ودورها في المساهمة في التنسيق المشترك بين الهيئتين بمايخدم المصالح المشتركة.
وكان نقيب الصحفيين مرفوقا في هذه الزيارة، بالسادة:
أشريف ولد العربي، الأمين العام المساعد وامام الدين ولد احمدو، عضو المكتب التنفيذي المكلف بالشكاوى والنزاعات واسند ولد محمد سيد، عضو المكتب التنفيذي المكلف بالروابط والجمعيات والحسن ولد اعمر جوده، عضو المكتب التنفيذي المكلف بالشؤون الإدارية والمالية.
ويعتبر هذا اللقاء هو الثاني من نوعه بين النقابتين، حيث سبق لوفد من النقابة المستقلة لكتاب الضبط الرئيسيين، زيارة نقابة الصحفيين.
ومن المنتظر أن يؤدي تبادل هذه الزيارات إلى إبرام شراكة بين الهيئتين، وتطوير التعاون بينهما.

شاهد أيضاً

الشرطة تلقي القبض علي مشتبه به في مقتل طفل بأطار

أعلنت أجهزة الأمن بمدينة أطار بولاية آدرار مساء الخميس، تمكنها من إلقاء القبض على المتهم …