1 مايو 2024 , 22:37

رجل الأعمال البارز”محمد عالي أحمد ناجم” يقود حملة مكثفة للتعبئة جماهير الحوض الشرقي لإنجاح زيارة رئيس الجمهورية للولاية


مع بدء الحديث عن زيارة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، المرتقبة لولاية الحوض الشرقي، انطلقت جهود التعبئة والتحسيس التي يقودها رجل الأعمال وابن الولاية البار السيد محمد عالي أحمد ناجم، وهي الجهود التي استهدفت الاتصال المباشر بالقواعد الشعبية والجماهير من أجل أن تكون على مستوى الحدث.
كما شملت الحملة كذلك الاجتماعات التنسيقية التي نظمها رجل الاعمال السيد محمد عالي وشملت الدعوة لجلسة استثنائية حضرها نخبة من الشخصيات المرموقة.


خلال هذا الاجتماع، الذي تقدمه الإطار الشاب الشيخ ولد بده المرشح السابق علي اللائحة الوطنية للشباب حيث  عبر الإطار الشاب  خلال اللقاء بالوالي والحاكم أصالة عن نفسه ونيابة عن المجموعة  علي أهمية التنسيق والدراسة الدقيقة، بهدف تحقيق نجاح زيارة فخامة رئيس الجمهورية للولاية

كما شملت هذه التحضيرات والاستعدادات المكثفة تنظيم لقاء جامع يجمع بين مختلف الأطياف السياسية المؤيدة لمشروع الإجماع الوطني، بقيادة فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.

وفي إطار التحضير لزيارة فخامة رئيس الجمهورية، أجرى رجل الأعمال محمد عالي أحمد ناجم لقاءات مع السلطات الإدارية ممثلة في كل من والي ولاية الحوض الشرقي وحاكم مقاطعة النعمة.
وهي اللقاءات التي تمحورت حول الجهود المبذولة لانجاح زيارة رئيس الجمهورية لمدينة النعمة.
وأكد رجل الأعمال محمد عالي أصالة عن نفسه ونيابة عن المجموعة التي يقودها على التزامه التام بالعمل على انجاح هذه الزيارة وانخراطه المطلق في كل الفعاليات والأنشطة ذات الصلة.


وقد كان اللقاء مع السيد الوالي مناسبة لإشعاره بالأمسية السياسة التي ينوي رجل الأعمال تنظيمها مساء الأربعاء المقبل بحول الله، وقد عبر السيد الوالي مشكورا عن ترحيبه بالزيارة وتثمينها لدور المجموعة وتعويله على جهودها في انجاح هذه الزيارة التنموية الهامة.


وهكذا يواصل رجل الأعمال محمد عالي أحمد ناجم في تكريس جهوده لتنظيم مثل هذه المبادرات، سواء لدعم خيارات حزب الإنصاف أو للمساهمة الفاعلة في نجاح زيارات الرئيس للولاية.
المبادرة التعبوية التي تستهدف إعطاء زخم شعبي وجماهيري يليق بزيارة رئيس الجمهورية لولاية الحوض الشرقي كانت محل تثمين، وإشادة وترحيب من الناشطين والقوى الحية التي استحسنت هذا الدور الفاعل لرجل الأعمال ولد أحمد ناجم في هذه الولاية، والدور الريادي الذي يقوم به مُعلِنين الانخراط الكامل في صفوف النهج الذي يقوده والتأييد الصادق لجميع مواقفه وتوجهاته ومنها كإشادة جهوده الحثيثة في خدمة المجتمع وتعزيز الوحدة الوطنية.

#المرابع_ميديا_

شاهد أيضاً

حصول الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز علي شهادة التبريز

مصادر إعلامية تتحدث عن منح وكيل الجمهورية في ولاية نواكشوط الغربية الرئيس السابق محمد ولد …