المدير العام للمستشفى الوطني البروفيسور عبد الله وديه يوقع علي اتفاقية مع (كاميك)

وقع المدير العام لمركز الاستطباب الوطني البروفيسور عبد الله سيد محمد وديه، الخميس، على اتفاقية تعاون مع المركزية لشراء الأدوية (كاميك). الاتفاقية الموقعة تهدف إلى توفير حاجيات المستشفى الوطني من الأدوية ذات الأسماء التجارية المعروفة، لضمان جودتها، وتنص الاتفاقية على أن تقوم (كاميك) بتوفير طلبات المستشفى الذي تنص الاتفاقية على أن لا يستورد الأدوية من خارج إطار (كاميك).
وقع الاتفاقية عن المستشفى المدير العام البروفيسور عبد الله سيد محمد وديه، وعن (كاميك) مديرتها،  فضيلي بنت الصادق.
وقد أدى المدير العام، رفقة المديرة العام لكاميك زيارة تفقد واطلاع للمخازن التابعة لكاميك واطلع على طريقة تخزين الأدوية وتوزيعها والوسائل  والمعايير المتبعة في ذلك.
وفي نهاية الزيارة أدلى المدير العام للمستشفى الوطني، بتصريح لبعض وسائل الإعلام، أكد فيه أهمية الاتفاقية الموقعة وكونها أساسية للمؤسستين، نظرا لكون الأمور كانت قبل الاتفاقية تسير بصفة استعجالية، لا تناسب طريقة اقتناء الأدوية والمستلزمات، مؤكدا أن الاتفاقية تخدم المستشفى بحيث ستوفر له أدوية معروفة الأصل مضمونة الجودة، تحترم معايير الشحن والتخزين والتوزيع، وأن مركزية شراء الأدوية، ستضمن شريكا وزبونا يحترم وعوده ويؤدي ما عليه من مستحقات طبقا للاتفاقية، منوها بالطريقة التي تسير بها إدارة (كاميك) العمل والمعايير الممتازة التي تعتمدها من خلال استيراد الأدوية وتخزينها مؤكدا أنها تشجع على الاستمرار في التعاون معها.

 

 

 

شاهد أيضاً

موريتانيا تشارك في معرض باريس للصناعة التقليدية في نسخته 120.

شاركت موريتانيا أمس السبت في معرض باريس للصناعة التقليدية في نسخته 120 المنظم بمشاركة عدد …