2 مايو 2024 , 23:59

رئيس الجمهورية يستقبل رئيس وأعضاء المجلس الأعلى للإفتاء والمظالم

mbalنواكشوط ،30/03/2014 –  استقبل رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، بعد ظهر اليوم الأحد بالقصر الرئاسي في نواكشوط، رئيس المجلس الأعلى للإفتاء والمظالم السيد محمد المختار ولد امباله وأعضاء المجلس.

وقال ولد امباله ” إن الحديث أثناء هذا اللقاء دار حول قضايا عامة تتصل بمهام الهيئة، مضيفا  أنهم اطلعوا رئيس الجمهورية على سير العمل وما يقوم به هذا المرفق، وأعطى سيادته توجيهاته بخصوص هذا الموضوع، حاثا على تقريب خدمات هذا المرفق من الناس والاضطلاع بالمهمات الموكلة اليه.

وأشار رئيس المجلس الأعلى للإفتاء والمظالم في تصريح للصحافة إلى أن رئيس الجمهورية يعلق آمالا كبيرة على هذا المجلس من أجل انصاف الناس وإنصاف المظلومين، و انهم لاحظوا استعدادا واهتماما كبيرين عند سيادته بتظلمات الناس والحرص على حلها ومتابعتها، مما سيكون له أثر كبير على دور الهيئة في المستقبل على حد قول ولد امباله.

مضيفا أن الحديث  دار أيضا حول ” الفتوى وكذلك حول ضرورة ضبطها و توحيدها في البلد ، إلى جانب سير العمل وما تقوم به الهيئة” وكان الرئيس كذلك حريصا على الاطلاع على هذا الموضوع.

وأكد ولد امباله أن رئيس الجمهورية كان واضحا في توجيهاته خدمة للمصلحة العامة في البلد وما يعين على تسيير هذا المرفق بصورة شفافة وبشكل يجعله في خدمة المواطن.

شاهد أيضاً

مركز تفكير أمريكي يدعو واشنطن إلي التعويل علي المملكة المغربية الشقيقة في إفريقيا

دعا تقرير لمركز التفكير الأمريكي غير الحكومي “”Heritage واشنطن إلى توسيع التعاون مع المملكة المغربية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *