4 مايو 2024 , 18:05

رئيسة حزب الحراك تتسلم شهادة تقديرية في ملتقى الشباب المسلم بالسنغال

unnamedتسلمت رئيسة حزب الحراك الشبابي من أجل الوطن لاله بنت اشريف شهادة تقديرية من طرف رئيس منتدى الشباب المسلم في السنغال الأسبوع الماضي خلال مشاركتها رفقة وفد من حزبها في الملتقى الحادي عشر الذي ينظمه المنتدى في مدينة ” كيس” السنغالية“.

وفي خطاب  لرئيسة بالمناسبة ذكرت بالدور المتميز للشباب عبر التاريخ الإسلامي  مبرزة الدور الكبير الذي يمكن أن يساهم به في توطيد الأمن والسلم في قارتنا الافرقية تكريسا للنهج الديمقراطي الحديث العهد في القارة.

كما استعرضت تجربة حزبها السياسي كنموذج للإطار الشبابي الذي يسمح بالمساهمة في توطيد العمل السياسي السلمي هذا الحزب الذي لم يتجاوز عمره  الثلاث سنوات حيث تمكن أن يحصل في الانتخابات البلدية والنيابية الأخيرة على المرتبة الثالثة بين مجموع الأحزاب المشاركة في الانتخابات (مولاة ومعارضة) من حيث عدد الناخبين حيث حصل على ما يقارب ثلاثمائة مستشار بلدي والفوز المطلق بست عشرة بلدية وأربعة نواب في الجمعية الوطنية.

كما عبرت رئيسة الحزب عن استعداد حزبها للمشاركين في الملتقى لتعزيز علاقات التعاون الأخوي في مختلف المجالات التي تحظي باالاهتمام المشترك تحقيقا لتطلعات الشباب المسلم ودعما لجهود موريتانيا والسنغال بما يخدم علاقاتها ومصالحهما.

وتمنت رئيس الحزب “أن يخرج منتدى الشباب المسلم السنغالي في دورته الحالية بنتائج إيجابية تغني مسيرة نضاله وتعزز من جهودنا “معا من أجل السلم” والأمن والاستقرار والتنمية لبلداننا وشعوبنا.

شاهد أيضاً

بالصور .. تيار”متحدون” ينظم تظاهرة حاشدة داعمة لترشيح رئيس الجمهورية محمد الشيخ الغزواني

DCIM\100MEDIA\DJI_0061.JPG نظم تيار “متحدون”،مساء اليوم بقصر المرابطون في العاصمة انواكشوط مهرجانا جماهيريا حاشدا لدعم ترشح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *