4 مايو 2024 , 19:46

رئيس حزب الإتحاد يجتمع بالأمانة المكلفة بالترقية الاجتماعية وحقوق الإنسان

02قال الدكتور إسلكو ولد أحمد إزيد بيه، رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية، إن جميع مناضلي الحزب مطالبون بالمشاركة الفاعلة في المرحلة المقبلة التي تشهد استحقاقات انتخابية هامة. ونبه السيد رئيس الحزب في لقائه مع رئيس وأعضاء الأمانة التنفيذية المكلفة بالترقية  الاجتماعية وحقوق الإنسان الأمين التنفيذي السيد يرب ولد اسغير ، مساء أمس الأربعاء بالمقر المركزي للحزب، على ضرورة أن يعمل الجميع على تبليغ خطاب الحزب وكسب المزيد من المناضلين واستيعاب جميع الكفاءات الحزبية. مشددا على أن الحزب يملك من المصوغات والمبررات والإنجازات ما يمكنه من الوصول لهذا الهدف. وأوضح رئيس الحزب أن الباب مفتوح أمام الجميع للمشاركة في العمل الحزبي.

بدوره رحب الأمين التنفيذي المكلف بالترقية الاجتماعية وحقوق الإنسان السيد يرب ولد اسغير بقيادة الحزب الجديدة متمنيا لها النجاح في مهامها، كما قدم عرضا عن دور أمانته  وبرنامج عملها المستقبلي ، طالبا من القيادة الجديدة تفعيل عمل هذه الأمانة الهامة وذلك بالاهتمام بالعمل التطوعي ومساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة ، وفي هذا الإطار قال يرب ستشكل الأمانة لجنة خاصة لمتابعة هذه الحالات وتنبيه القيادة الحزبية عليها منبها على أن حزب الاتحاد من أجل الجمهورية هو الحزب الموريتاني الوحيد الذي يملك أمانة مكلفة بترقية العمل الاجتماعي وحقوق الإنسان ، وهو ما يعكس اهتمامه الكبير بجميع المشاكل التي يعيشها المواطن.

شاهد أيضاً

بالصور .. تيار”متحدون” ينظم تظاهرة حاشدة داعمة لترشيح رئيس الجمهورية محمد الشيخ الغزواني

DCIM\100MEDIA\DJI_0061.JPG نظم تيار “متحدون”،مساء اليوم بقصر المرابطون في العاصمة انواكشوط مهرجانا جماهيريا حاشدا لدعم ترشح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *