16 مايو 2024 , 8:34

مفوضة الأمن الغذائي (فاطمة بنت خطري) تتفقد الأشغال الجارية لتشييد أحد مخازن المفوضية في روصو

أدت معالي مفوضة الأمن الغذائي السيدة فاطمة بنت خطري صحبة والي اترارزة السيد محمد ولد أحمد مولود مساء اليوم الثلاثاء زيارة تفقد واطلاع للأشغال الجارية في بناء المخزن الجديد التابع للمفوضية بمدينة روصو.

واستمعت المفوضة الى شروح مفصلة عن الأشغال الجاري تنفيذها، قدمها القائمون على تشييد المبنى، قبل ان تحثهم على احترام دفتر الالتزامات وبعدم تجاوز الآجال المحددة مع جودة العمل.

ويتسع هذا المخزن ل 30 الف طن، ويندرج في إطار شبكة المخازن الجديدة التي تشيدها المفوضية على عموم التراب الوطني، لتعزيز القدرة التخزينية للبلد، وتصل الطاقة الاستيعابية لشبكة المخازن الجديدة 130 ألف طن، تنضاف للقدرة التخزينية الحالية لدى المفوضية.

وتدخل شبكة المخازن الجديدة للمفوضية في إطار سعي الحكومة بتوجيهات سامية من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد الشيخ الغزواني، إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي للبلد في مجال الغذاء من خلال توفير البنية التحتية اللازمة للتخزين.

رافق المفوضة خلال الزيارة. حاكم مقاطعة روصو السيد أحمد ولد محمد عبد الرحمن ولد المين و نائب رئيس جهة اترارزة السيد همت ولد بلال مسعود وقادة الأجهزة الأمنية بالولاية وعدد من أطر مفوضية الأمن الغذائي.

و م أ

شاهد أيضاً

افتتاح ورشة لتقاسم خطة العمل الوطنية لمحاربة الإتجار بالأشخاص

افتتحت صباح اليوم الأربعاء في انواكشوط أعمال ورشة لتقاسم خطة العمل الوطنية لمحاربة الإتجار بالأشخاص2024 …