21 مايو 2024 , 18:14

فريق كيهيدي يتوج بكأس الدورة الأولى من بطولة الولايات الجنوبية في الكورة الحديدية

اختتمت مساء أمس الأحد في سيلبابي منافسات النسخة الأولى من بطولة ولايات الجنوب التي في الكورة الحديدية التي استضافها قسم الاتحادية الوطني للكورة الحديدية في ولاية كيدي ماغه.

وقد شهدت الدورة الأولى من هذه البطولة تنافسا قويا بين الفرق المشاركة من كيفة، كيهيدي، الاك وسيلبابي والتي انتهت بتتويج فريق كيهيدي بكأس الدورة الأولى من البطولة حيث حل في المرتبة الأولى.

وفي كلمة له بالمناسبة شكر مستشار والي كيدي ماغه المكلف بالشؤون الاقتصادية والاجتماعية السيد سيدي محمد ولد عبد الرحمن شكر باسم والي كيدي ماغه الفرق الرياضية المشاركة وهنأ فريق كيهيدي الفائز بالكأس كما هنأ فريق سيلبابي على تنظيم هذه البطولة ، مشيرا إلى أن الجميع فائز بتنظيم هذه البطولة الرياضية المتميزة.

وأضاف أن على الفرق الرياضية أن تكون جادة وأن تستخدم الطاقات التي تتوفر عليها من أجل تطويرها وهو ما سيعطي نتائج أفضل، مؤكدا أن تنظيم مثل هذه البطولات الرياضية الهامة يعكس مدى الاستقرار والازدهار الذي تعيشه البلاد.

ويذكر أن فريق الاك حل في المرتبة الثانية فيما حل فريق كيفة في المرتبة الثالثة وفريق سيلبابي، المضيف، في المرتبة الرابعة وفي نهاية البطولة تم توزيع مبالغ مالية وشهادات شكر وتقدير على بعض اللاعبين المتميزين من طرف رئيس فرع الاتحادية في سيلبابي السيد محمدن ولد عبد الرحمن.

وجرى اختتام البطولة بحضور حاكم مقاطعة سيلبابي السيد محمد ولد عبد الله وعمدة بلدية سيلبابي السيد عمر حمادي با وجمع من المهتمين بالكورة الحديدية.

شاهد أيضاً

الفيفا تقر تعديلا يمنع انتقال أي لاعب من أي بلد ليس عضوا في الأمم المتحدة

أقر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، خلال جمعيته العمومية الـ74 التي انعقدت اليوم الجمعة في …