16 مايو 2024 , 12:16

الشركه الوطنية للصناعة والمناجم “سنيم” تقيم حفلا لتكريم التلاميذ المتفوقين وطواقم التدريس في نواذيبو

شهد حي كانصادو العمالي في مدينة نواذيبو، (الجمعة)، حفلا نظمته الشركه الوطنية للصناعة والمناجم (سنيم)؛ وتم خلاله تكريم التلاميذ المتفوقين وبعض طواقم التدريس بالحي.

وتهدف الشركة من خلال هذا الحفل إلى تشجيع المتميزين في دراستهم والتأكيد على أهمية التعليم باعتباره السبيل الأنجع للنهوض بالأمم حيث لا تقدم بدون تعلم.

وخلال الحفل، الذي تم بإشراف حاكم مقاطعة نواذيبو المركزية؛  سيد أحمد ولد احويبيب، أشاد مدير الاتصال بالشركة؛ اباه ولد شماد بجهود “سنيم”  في مجال التعليم باعتباره الركيزة الأساسية لتقدم الشعوب وتطورها.

وأضاف أن الشركة تولي عناية خاصة للعمال وأبنائهم باعتبارهم جيل المستقبل الذي يعول عليه في النهوض بهذه الشركة المنجمية والتي لديها استراتيجية تتعلق بالتكوين والتشجيع للمتميزين من العمال وأبنائهم.

من جانبهم ثمن ممثلو مؤسسات التعليم وروابط آباء التلاميذ هذه اللفتة الكريمة من قبل إدارة شركة  “سنيم”  تجاه أبناء العمال وطواقم التدريس بحي كانصادو، كما أشادوا بتنظيم دروس تقوية مجانية لتلاميذ الحي خلال السنة الدراسية الماضية مما مكن من تحسن مستوياتهم.

و تم، في ختام الحفل، توزيع أكثر من سبعين جائزة تمثلت في مبالغ نقدية وافادات تكريم على التلاميذ الأوائل من المرحلة الإعدادية والابتدائية وبعض المدرسين.

حضر الحفل عمدة بلدية نواذيبو  القاسم ولد بلالي، وعدد من أطر الشركة الوطنية للصناعة والمناجم وبعض الطواقم التربوية العاملة في العاصمة الاقتصادية.

شاهد أيضاً

القضاء يسمح للرئيس السابق عزيز بالخروج من السجن لإيداع ملف ترشحه لرئاسيات 2024

33 أذن القضاء الموريتاني للرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز بالخروج من السجن لإيداع ملف …