29 أبريل 2024 , 13:46

حزب تكتل القوي الديمقراطية يقيل مسؤول الإعلام بالحزب

أقال حزب تكتل القوى الديمقراطية اليوم الأربعاء، مسؤول الإعلام بالحزب سليمان ولد امين وعين باب ولد ابراهيم مكانه مديرا للاعلام بالحزب.

ووقع وثيقة القرار رئيس الحزب أحمد ولد داداه.

وعبر ولد امين في تدوينة له عن أسفه على الطريقة التي تمت بها الإقالة قائلا إنه علم بخبر إقالته من إدارة إعلام الحزب من بعض الزملاء في تكتل القوى الديمقراطية،
مشيرا إلى أنها تمت “دون أبسط إشعار” مؤكدا أنه سيتحدث لاحقا عن أسبابها الحقيقية.

كما عبر عن ثقته في أن رئيس الحزب أحمد داداه لم يكن وراء الإقالة ولم يفكر فيها يوما، متهما من وصفهم بـ”الثلة القليلة التي تتحكم في الحزب منذ أربع سنوات، والتي لا تتجاوز أصابع اليد الواحدة، وتفوق عدد نواب الحزب في البرلمان الحالي بقليل، (…) بالوقوف وراء الإقالة.

وكان ولد امين قد نفى في تدوينة له أمس أن يكون المكتب التنفيذي للتكتل، قد ناقش وثيقة سياسية كانت مواقع إخبارية قد نشرت أن وفدا من التكتل ناقشها مع وزير الداخلية محمد احمد ولد محمد الامين.

وأكد ولد امين في تدوينته أن المكتب التنفذي للحزب “لم يناقش هذه الوثقية ولم يطلع أعضاؤه عليها بشكل رسمي، ولم يفوض من ينوب عنه في ذلك، ولم يصادق في السابق على مبدأ البحث عن اتفاق مع السلطة أصلا”، على حد قوله.

شاهد أيضاً

بعثة من اللجنة المستقلة للانتخابات برئاسة”بنت أمم”تعقد لقاء بممثلين عن الأحزاب السياسية و منظمات المجتمع المدني بنواذيبو

عقدت بعثة من اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات برئاسة السيدة الأمينه بنت أمم عضو لجنة تسيير …