عروض بلجيكية وألمانية تنهال علي اللاعب الدولي المغربي (يحيى عطي الله)

أوضحت مصادر خاصة أن تقارير اهتمام أندية لكرة القدم من بلجيكا وألمانيا بالمدافع المغربي يحيى عطية الله خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية صحيحة، مرجحة أن يحسم اللاعب المنتهي عقده مع الوداد الرياضي في وجهته المقبلة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأفادت المصادر ذاتها، في تواصل مع “هسبورت”، بأن اللاعب تلقى اتصالات كثيرة من قبل أندية في أوروبا والخليج، مشيرة إلى أن التفاصيل حول اهتمام كولن الألماني أو ستاندار لييج البلجيكي باللاعب حقيقية؛ لكنها غير نهائية لأن الأمور الرسمية غائبة حتى اللحظة.

وكانت مصادر “هسبورت” قد نفت توصل اللاعب إلى اتفاق لتجديد عقده مع الوداد الرياضي؛ وهو ما أكده سعيد الناصيري، رئيس “النادي الأحمر”، الذي شدد، خلال الندوة الصحافية التي عقدها أمس بملعب بنجلون في الدار البيضاء، على أن إدارة النادي تحاول جاهدة إقناع الظهير الأيسر بالمواصلة رفقة الفريق لمواسم إضافية، دون التوصل إلى اتفاق.

وبصم يحيى عطية الله على موسم مميز رفقة الوداد الرياضي، كما برز بشكل كبير خلال نهائيات كأس العالم في قطر رفقة “أسود الأطلس”؛ إلا أنه تأخر كثيرا في حسم وجهته المقبلة، رغم قرب انطلاق الموسم الجديد في عدد كبير من الدوريات عبر العالم.

هسبورت

شاهد أيضاً

الدوري: أفسي نواذيبو ينفرد بصدارة البطولة بعد الفوز علي إنتو كيفه

تصدر نادي أفسي نواذيبو، مساء اليوم الأحد، صدارة الدوري الوطني، بعد الفوز على إنتو كيفه …