30 أبريل 2024 , 6:45

الفنان المغربي : لمجرد يغني بالدارجة والهندية في أغنية جديدة

يستعد الفنان المغربي سعد لمجرد لرفع الستار عن أحدث أعماله الغنائية الجديدة، التي اختار هذه المرة أن يقتحم من خلالها السوق الفنية الهندية بعد النجاحات المتتالية لاختياراته الغنائية السابقة بمختلف اللهجات.

وشرع الفنان لمجرد في الترويج لجديده الفني عبر صفحاته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي، كما تقاسم مع محبيه الفيديو الدعائي والملصق الرسمي للعمل، وكشف أن الأغنية تحمل عنوان “قولي متى” وتجمعه لأول مرة بالنجمة الهندية شريا غوشال، إضافة إلى النجمة الهندية جينيفر وينجت التي اكتسبت شهرة واسعة في الوطن العربي وعالم بوليوود بعد دورها في مسلسل “هوس مايا”.

وعلق الفنان المغربي قائلا: “لطالما سرقت الهند قلبي بكل الجوانب، من جمالها المذهل إلى فرصة العمل مع بعض أفضل المخرجين لم يكن الفريق بأكمله موهوبا فحسب؛ بل كان أيضا لطيفا ومحترفا بشكل لا يصدق”، معربا عن شكره الكبير لمحمد المالكي سفير المغرب بالهند على ترحيبه الحار وكرم ضيافته الذي جعل تجربة فريق العمل لا تنسى.

وأبرز “لمعلم”، من خلال “التيزر” الذي أطلقه، أن الفيديو كليب الخاص بالأغنية سيقدم قصة أسطورية مستوحاة من حكايات الحب مثل القصص والأفلام القديمة، حيث سيجسد لمجرد دور العاشق المتحدي لكل العقبات من أجل إنقاذ حبيبته الأميرة بعدما أرغمها أبوها على الزواج من أحد الأمراء.

وكان سعد لمجرد قد انتهى، أواخر السنة المنصرمة، من تصوير الفيديو كليب الخاص بالديو المغربي الهندي؛ لكن تأخر طرحه بسبب أزمته القضائية وإدانته بالسجن لمدة ست سنوات على خلفية قضيته الشهيرة بفرنسا، قبل أن يتم الإفراج عنه بسراح مؤقت مع بقائه تحت الإشراف القضائي إلى حين محاكمته من جديد.

في سياق آخر، ما زال صاحب “غلطانة” يحصد نجاح آخر أعماله الفنية بعنوان “أش خبارك”؛ وهي أغنية مغربية بنمط شعبي استطاعت تحقيق أزيد من 34 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية بموقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، واستطاعت تصدر الترند بمجموعة من المنصات الموسيقية وسط تفاعل كبير من محبيه

شاهد أيضاً

نواكشوط: تنظيم ندوة علمية حول دور العلماء الشناقطة في تعزيز العلاقات الموريتانية والكويتية

نظمت الجمعية الموريتانية لخريجي دولة الكويت مساء أمس  بنواكشوط، ندوة ثقافية تحت عنوان: ” دور …