17 مايو 2024 , 3:43

وزير سابق يقع في فخ الابتزاز بعد أن صورته فتاة عاريا

69815663716تعرض وزير أردني سابق للابتزاز من قبل فتاة من إحدى الجنسيات العربية، بعدما استدرجته بتصويره عاريًا، عبر برمجية “سكايب”، وطلبت منه على إثر ذلك أموالًا للسكوت عليه وعدم افتضاح أمره.

وقالت مصادر في الشرطة الأردنية إن فتاة طلبت من وزير سابق فتح الكاميرا، والتعري إذا أراد أن يراها عارية، وبالفعل باشر التعري بالتوازي معها، وعندما فرغا من خلع جميع ملابسهما، أخبرته بأنها سجلت له فيلم فيديو بالصوت والصورة، وأنها ستنشره لأصدقائه على فيسبوك، إن لم يقم بإعطائها 5 آلاف دولار.

وأضافت المصادر أن قلة الوعي الإلكتروني عند الكثيرين يسبب سقوطهم في فخ الابتزاز، كما أكدت المصادر تعرض عدة مسؤولين لذات القضية خلال استخدامهم الخاطئ للإنترنت.

وأشارت المصادر إلى أن مدير أحد المستشفيات في محافظة جنوبية تعرض للموقف ذاته، بعد أن أرسلت له فتاة طلبًا للصداقة على فيسبوك، وطلبت منه الشيء نفسه، وما هي إلا لحظات لتباشره بالتهديد، غير أنه لم يخضع لتهديدها، فقامت بنشر فيديو له وهو يتعرى ويتحدث بكلمات جنسية، ما خلق له مشكلة عائلية، وصلت إلى حد الطلاق من زوجته.

وأكدت المصادر أن الشرطة لم تتمكن حتى الآن من القبض على هذه الفتيات، ورجحت أن تكون هذه الفتيات تعمل لحساب عصابات إلكترونية.

شاهد أيضاً

الأطباء المقيمون يعلنون الدخول في إضراب شامل ابتداء من الأسبوع المقبل

أعلن الأطباء المقيمون الدخول في إضراب شامل وتوقف عن العمل في جميع المستشفيات العمومية ابتداء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *