25 أبريل 2024 , 3:43

الإطار البارز ” با عبدواللاي” Ba Abdoullay رئيس سلطة  المنطقة الحرة  في نواذيبو ..جهود التعبئة التي وراء إنجاح لوائح “الإنصاف” في لبراكنة والضفة

النجاح الباهر الذي حققه حزب الإنصاف على مستوى مقاطعة “بابابى” بولاية لبراكنة كان ترجمة الجهود الحثيثة التي بذلها بجد وإخلاص الإطار البارز ” با عبدواللاي” Ba Abdoullay رئيس سلطة  المنطقة الحرة  في نواذيبو، وهي جهود لم تقتصر على هذه المقاطعة بل كانت له للرجل جهود إسناد الحزب في عموم الولاية بفضل علاقته وحضوره المؤثر في مقاطعات الضفة بشكل خاص. الذي مكن الإنصاف من اكتساحها.
فهو الفاعل السياسي الأبرز في المقاطعة والوجيه الكبير  الرمز والشخصية الاجتماعية   والسياسية  المرجعية في  موريتانيا عامة ومنطقة الضفة وولاية لبراكنة على وجه الخصوص.

ومن المعروف أن مكانة الوجيه الكبير والفاعل السياسي الابرز في مقاطعة بابابي باعبدولاي  في قلوب  جميع ساكنة الضفة بصفة عامة و ولاية لبراكنة ومقاطعة بابابي على وجه الخصوص الذي تكن له ساكنتها التقدير والاحترام.
وهو ما جعل لائحة حزب الإنصاف  تفوز على منافسيها بالمقاطعة وبفارق كبير في الشوط الأول من الاستحقاقات وتعزز ذلك  النصر بفوز جديد في الشوط الثاني.
كما يعتبر الوجيه والاطار البارز باعبدلاي رئيس سلطة منطقة نواذيبو الحرة من المخلصين الأوفيا لبرنامج الرئيس محمد “تعهداني” والجادين في مواكبة تطبيقه وبأدق التفاصيل والمنضبطين لخيارات حزب الأنصاف الذي يستمد مرجعيته من التوجيهات السامية لفخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني.
وهو ما ترجمه على الأرض الحضور القوي لباعبدولاي Ba Abdoyllay قبل وأثناء وطيلة  الحملة الانتخابية لحزب الإنصاف في مقاطعة بابابي  والتي كانت نشاطاته السياسية و تعبئته الشاملة  ولقاءاته واجتماعاته بمختلف المجموعات  وقودها الأساسي وقنطرتها التي أمنت العبور الآمن للوائح حزب  الإنصاف في الشوطين الانتخابين الأول  والثاني.

شاهد أيضاً

نواشيبو: لجنة الوزراء تبدأ تقصي مشاكل المدينة، وتعاين بعض المرافق

 أعلنت اللجنة الوزارية التي شكّلها الرئيس محمد ولد الغزواني مساء أمس، وأمرها بالبقاء في مدينة …