1 مارس 2024 , 22:12

“إنييستا” ينفي التخطيط لاعتزال كرة القدم

أعلن النجم الإسباني المخضرم أندريس إنييستا، اليوم الخميس، رحيله عن صفوف فريق فيسيل كوبي الياباني لكرة القدم.

وانهمرت دموع إنييستا لحظة الإعلان عن مغادرته لفيسيل كوبي؛ لكنه أكد أنه لا يخطط لاعتزال كرة القدم، وأنه سيبقى في الملاعب لفترة أخرى، دون أن يحدد وجهته التالية.

وتوج إنييستا، الذي يبلغ من العمر 39 عاما، بلقب كأس العالم مع منتخب إسبانيا في 2010. كما حصد أربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا وتسعة ألقاب في الدوري الإسباني مع برشلونة.

ولدى سؤاله عن وجهته التالية، أجاب إنييستا “يجب أن أقول الحقيقة … لا أعرف”، وأضاف: “أريد أن أواصل اللعب، أشعر بأنني قادر على مواصلة اللعب … لكن مع نهاية هذا الفاصل سنرى الخيارات المتاحة، أريد أن أنهي مسيرتي وأنا أشارك في المباريات، فخور للغاية بشأن هذا”.

ورجحت تقارير صحافية أن تكون الخطوة التالية لإنييستا في الشرق الأوسط؛ لكن دون الكشف عن تفاصيل.

وأوضح اللاعب السابق للمنتخب الإسباني “إنه يوم مؤثر للغاية بعد أعوام عديدة، حاولت تقديم أفضل ما لدي داخل وخارج الملاعب، وفخور للغاية بذلك”.

ورحل إنييستا عن برشلونة في 2018 بعد سنوات طويلة، وانتقل إلى فيسيل كوبي بعقد يمتد لثلاثة أعوام، ثم جدد عقده لعامين مع الفريق الياباني. وأشارت تقارير إلى أن سبب رحيله هو رغبته في اللعب لفترات أطول.

ومن المتوقع أن تكون المباراة الأخيرة لإنييستا مع فيسيل كوبيفي الأول من يوليوز المقبل؛ إذ يتصدر النادي جدول ترتيب الدوري الياباني، بعد مضي 14 جولة.

شاهد أيضاً

الاسباني”لوبيز غاراي” يوقع علي عقد لتدريب “المرابطون” U20

وقع رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم، أحمد ولد يحي مع الاسباني أرتيز لوبيز غاراي، الثلاثاء، …