15 أبريل 2024 , 3:27

رسالة شكر و امتنان

بسم الله الرحمن الرحيم.
قال تعالي : – ( و بشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله و إنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم و رحمة و أولئك هم المهتدون ..) صدق الله العظيم.
تتقدم أسرة أهل اباه و لد احمد معلوم العلوية بجزيل الشكر و العرفان بالجميل لكل من قدم لها التعازي و المواساة إثر وفاة الإبن البار المرحوم بإذن الله محمد الامين الملقب عدنان تغمده الله برحمته الواسعة و أسكنه فسيح جناته.
و تخص بالذكر الشركة الموريتانية للكهرباء إدارة و عمالا ممثلة في شخص المدير العام السيد الشيخ ولد بده الذي لم يتأخر إطلاقا في الوقوف إلي جانب الأسرة و مؤازرتها في مصابها الجلل.
لقد جسدتم بالفعل من خلال مواساتكم جميعا كل معاني الأخوة العميقة و الصداقة الصادقة امتثالا لقوله صلي الله عليه وسلم : – مثل المؤمنين في توادهم و تراحمهم كمثل الجسد الواحد إذا اشتكي منه عضو تداعي له سائر الجسد بالسهر و الحمي .
فكانت مؤازرتكم لنا عاملا في التخفيف و التقليل من وقع الفاجعة و عظم المصيبة.
شكر الله بذلك سعيكم و عظم أجركم و جزاكم الله عنا خير جزاء.
نسأل الله العلي العظيم أن يديم علينا وعليكم نعمه الظاهرة والباطنة و أن يبعد عنا وعنكم كل مكروه و أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته و يدخله فسيح جناته مع الذين أنعم الله عليهم من النبيين و الصديقين و الشهداء و الصالحين و حسن أولئك رفيقا.
و أن يلهمنا الصبر و السلوان و إنا لله وإنا إليه راجعون.

عن الأسرة محمد محمود ولد اباه ولد احمد معلوم.

شاهد أيضاً

الشعور بالانشغال الدائم يؤثر سلباً على الدماغ.. وهذه طرق مواجهته

قد يؤدي الشعور بالانشغال الشديد، أو عدم وجود وقت لديك للقيام بما تريد إلى ظاهرة …