17 مايو 2024 , 11:57

الوزير والسفير الأسبق”الشيخ أحمد الزحاف”شخصية وطنية تستحق إعادة الإعتبار

الأستاذ الشيخ أحمد ولد الزحاف وزير وسفير ومدير عام  سابق خدم وطنه الوطن بتفان واخلاص لا مثيل لهما رغم محاولات أعدائه الصاق به الكثير من الاوصاف السلبية.
الا ان الرجل بماضيه النضالي من أجل الديمقراطية والوحدة الوطنية والعدالة الاجتماعية والمساواة ظل صامدا فلم يستهويه البحث عن امتيازات النزعة الشرائحية التي اضحت في مرحلة ما ورقة رابحة فعرف بمواقفه الثابتة ضد كل النزعات ذات الطابع الخصوصي وتشبثه بمواقفه الوطنية الوحدوية رافضا ان يعتبر نفسه مواطنا من درجة ثانية.
من الأطر والشخصيات الأوائل الذين آمنوا بمشروع  فخامة رئیس الجمهوریة  محمد ولد الشيخ الغزواني الذي عينه ناطقا رسميا باسمه اثناء الحملة الرئاسية.

كما عين بعد ذلك  مديرا عاما لشركة سوماغاز  ولولا ماقام به من عمل من أجل إعادة  تأهيل منشآتها الفنية لكانت اختفت وسببت كارثة للوطن.
لكن نجاحاته لم ترق لمناوئيه الذين عملوا علي فبركة قضية ضده عرفت بصفقة سوماغاز التي بموجبها تم تقديمه للعدالة التي انتهت بعد أكثر من سنة من التحقيق اتخذت قرارا بتبرئته وبأن  لا وجه للمتابعة في حقه.
فهذا الإطار المتميز يستحق أن  يعاد له الاعتبار سياسيا واداريا بعد ماتعرض له من التهم الواهية و الظالمة ورجاؤنا ان تكليفه بتنسيق حملة حزب  انصاف الذي هو عضو في مجلسه الوطني في مقاطعة امبود أن تكون هذه المهمة بداية اعادة الاعتبار له علي المستويين السياسي والإداري.

شاهد أيضاً

أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة “الأعمال الانتقامية في قطاع غزة تتعارض مع أحكام القانون الدولي والقانون الدولي الإنساني”

أكد أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة أن “الأعمال الانتقامية …