26 أبريل 2024 , 7:13

ترجمة لتميز وتطور العلاقات بين البلدين الشقيقين.. لقاء هام بين رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين والوزير الأول المغربي

مثّل اختيار رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين زين العابدين الشيخ أحمد ضيفَ شرفٍ، لفعاليات اليوم الوطني للصناعة بالمغرب، علامة فارقة على تميز وقوة العلاقات بين البلدين الشقيقين وتشابك المبادلات التجارية بينهما في شتى المجالات ترجمة للإرادة العليا التي عبر عنها في هذا المجال قائدي البلدين جلالة الملك محمد السادس وفخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني في أكثر من مناسبة ومن خلال عديد الفعاليات الاقتصادية والتجارية المشتركة التي احتضنها كلا البلدين.

كما يأتي في هذا الإطار اللقاء الذي جمع اليوم الأربعاء بالمغرب الشقيق رئيس  رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين  السيد محمد زين العابدين الشيخ أحمد، ومعالي السيد عزيز أخنوش، رئيس الحكومة المغربية.

و قد كان اللقاء، الذي جرى على هامش فعاليات يوم الصناعة المغربي فرصة لاطلاع رئيس الحكومة المغربية علي متانة العلاقات القائمة بين القطاعين الخاصين الموريتاني والمغربي و على أهمية تعزيز التبادلات التجارية وكذلك تبادل الزيارات بين الفاعلين الاقتصاديين الخصوصيين في البلدين.

و قد كان اللقاء كذلك، فرصة لطرح جانب من العراقيل التي يواجهها المستثمرون الموريتانيون بالمغرب. و في هذا الصدد، أكد رئيس الحكومة المغربية العمل على إيجاد الحلول المناسبة لجميع المشاكل المطروحة و التي تقف مانعا أمام انسيابية العلاقات التجارية و المبادلات بين القطاعين الخاصين في البلدين الشقيقين.

#المرابع_ميديا_

شاهد أيضاً

وزير مالية موريتانيا يشارك في منتديات اقتصادية بالرياض

توجه وزير المالية اسلمو ولد محمد امبادي اليوم الخميس، إلى المملكة العربية السعودية، للمشاركة في …