14 مايو 2024 , 19:49

ماكدونالدز مهددة بدفع 1.5 مليون دولار بسبب منديل!

a41dce95-6ce6-4d29-a8a3-630e8a29ec9dرفع أمريكي دعوى قضائية على سلسلة مطاعم “ماكدونالدز” في كاليفورنيا، يطالبها بدفع تعويض مالي قيمته 1.5 مليون دولار، بعد أن اكتشف أن طلبيته لا تحتوي سوى على منديل واحد فقط..

وكان “ويبستار لوكاس”، وهو أمريكي من أصول إفريقية، قد توجه إلى أحد فروع “ماكدونالدز” بكاليفورنيا وطلب وجبته المفضلة، لكنه فوجئ أن حقيبة الطعام تحتوي على منديل واحد فقط، وعندما ذهب ليطلب المزيد قوبل طلبه بالرفض من مدير المطعم، وهو مكسيكي الجنسية.

وقرر “لوكاس” أن يأخذ القضية إلى منحى عنصري، إذ قرر أن يقاضي سلسلة المطاعم الشهيرة، مدعياً أن معاملة مدير المطعم – كونه أسود – سببت له “ضررا نفسيا بالغا أعاقه عن مواصلة عمله”، ومدعياً أن المدير تلفظ بإهانات عنصرية، حسبما ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية.

وأثارت القضية ضجة إعلامية واسعة على المستوى المحلي، غير أن إدارة “ماكدونالدز” اكتفت بالتعليق على المسألة بأن “هدف الشركة هو رضا الزبون بنسبة 100% بدون أي استثناءات”، موضحة أن مدير الفرع عرض على “لوكاس” وجبة مجانية عِوضاً عن الضرر الذي لحق به، وهو ما اعتبره الأخير إهانة تستوجب الاستمرار في الدعوى القضائية.

 

شاهد أيضاً

الإذاعة تكرم الصحفي الزميل”عبد المجيد ابراهيم” مقدم البرنامج الرمضاني الشهير”حروف وأرقام”

كرّم المدير العام لإذاعة موريتانيا الدكتور محمد عبد القادر ولد أعلاده الصحفي الزميل عبد المجيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *