15 مايو 2024 , 11:55

فرع تنظيم الإخوان في أمريكا ينظّم حفل تبرع مالي لعضو في الكونغرس

201403120220171أفادت شبكة “فوكس” الأمريكية بأن فرع التنظيم الدولي للإخوان المسلمين في الولايات المتحدة الأمريكية، سينظم في 22 من الشهر المقبل حفلاً لجمع التبرعات لممثل الحزب الديمقراطي في الكونغرس الأمريكي عن ولاية فرجينيا جيري كونلي.

وقالت شبكة “فوكس” إن “هذه المنظمة المرتبطة بالإخوان المسلمين والتي تعرضت للانتقادات أخيراً بسبب تنظيم مظاهرة دعم للمعزول محمد مرسي في نيويورك، رفعت فيها شعارات مناهضة للسامية، تزمع تنظيم حفل جمع تبرعات لصالح النائب الديمقراطي جيري كونلي”.

وأضافت الشبكة إن “حليفي الإخوان في أمريكا أكرم الزند وسامح الحناوي، سوف يستضيفان حفلة جمع تبرعات في وقت لاحق من هذا الشهر في مدينة فيرفاكس بالولاية.

وسوف يطلب من المدعوين إلى الحفل الذي سينظم يوم 22 مارس (آذار) الحالي التبرع بمبلغ يتراوح بين 150 و400 دولار أمريكي، وسوف يتسنى للمشاركين “التعبير عن تقديرهم لكونلي والتحاور معه”، بحسب ما جاء في بطاقة الدعوة.

وتأتي هذه التحركات من قبل فروع التنظيم الدولي للإخوان المسلمين، ضمن محاولات التنظيم وأنشطته لحشد الدعم الأمريكي لصالح الإخوان المسلمين، في الوقت الذي أعلنت فيه المملكة العربية السعودية الإخوان تنظيماً إرهابياً، بعد إعلان مماثل لمصر، وهو ما أيدته بصورة مباشرة أو غير مباشرة العديد من الدول العربية.

كما تلقي هذه الأنشطة الضوء على العلاقات المشبوهة بين التنظيم الدولي للإخوان المسلمين والإدارة الأمريكية، خصوصاً بعد العديد من التقارير التي تفيد بأن إدارة أوباما فتحت قنوات اتصال، ما زالت قائمة، مع تنظيم الإخوان الإرهابي، وتعتبر هذه العلاقة الوثيقة بين كونلي، العضو في حزب أوباما، والإخوان من المؤشرات البارزة على هذه الصلات.

شاهد أيضاً

بنين ترفض عبور الشحنة الأولى من نفط النيجر بسبب الخلاف الحدودي بينهما

رفضت دولة بنين، اليوم، تصدير النفط الخام من النيجر عبر مينائها ، بعد أن منعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *