29 مارس 2024 , 13:29

بمناسبة اليوم العالمي لمواجهة العنف ضد المرأة: الاتحاد الموريتاني للنساء المقاولات والتاجرات يكوّن مجموعة من الفتيات في مجال المقاولة والأعمال

نظم الاتحاد الموريتاني للنساء المقاولات والتاجرات حفلا لتخرج دفعة من الفتيات في مجال المقاولة وذلك بمناسبة اليوم العالمي لمواجهة العنف ضد المرأة.
وجاء تكوين هذه الدفعة في إطار الشراكة والتعاون بين الاتحاد وكل من: المدرسة الدولية للدراسات العليا التطبيقية، ومعهد MBA الإسباني التابعة لحكومة الكاناري.
وكان الاتحاد الموريتاني للنساء المقاولات والتاجرات برئاسة لمات بنت مكية قد شارك مؤخرا في العديد المؤتمرات والفعاليات الدولية والعربية.

وفي هذا الإطار شارك سيدة الأعمال “جميلة عبد الله حماد” بإسم الاتحاد – شهر أكتوبر الماضي- في الدورة الخامسة والعشرين لمؤتمر ومعرض الاستثمار العربي الإفريقي والتعاون الدولي المنظم في مدينة “الأقصر” المصرية، باسم رئيسة الاتحاد الموريتاني للنساء التاجرات والمقاولات.

كما شاركت قبل ذلك في فعاليات الدورة الثانية للمنتدى الاقتصادي المغربي الموريتاني، الذي احتضنته الدار البيضاء فی المملكة المغربية الشقيقة.

كما تم انتخاب رئيسة الاتحاد الموريتاني للنساء المقاولات والتاجرات ضمن أعضاء مجلس إدارة الهيئة العامة لمجلس سيدات الأعمال العرب
وكان الاتحاد الموريتاني للنساء المقاولات والتاجرات قد أعلن شهر يونيو الماضي عن تشكيلة جديدة لمكتبه التنفيذي برئاسة لمات بنت مكَية “
وتتميز التشكيلة الجديدة بضخ دماء شبابية جديدة في المكتب التنفيذي.

شاهد أيضاً

معالي الوزيرة صفية انتهاه تطلق توزيعات نقدية لصالح أسر متقاعدي وقدامي قوات الأمن “صور”

أشرفت وزيرة العمل الاجتماعي والطفولة و الأسرة، السيدة صفية بنت انتهاه، صباح اليوم الخميس في …