معالي الوزير الأسبق محمد ولد أعمر .. وأهمية الاستفادة من التجربة ورد الاعتبار – المرابع ميديا – al-maraabimedias
29 نوفمبر 2022 , 5:07
الرئيسية / آراء وتحاليل / معالي الوزير الأسبق محمد ولد أعمر .. وأهمية الاستفادة من التجربة ورد الاعتبار

معالي الوزير الأسبق محمد ولد أعمر .. وأهمية الاستفادة من التجربة ورد الاعتبار

الوزير الأسبق محمد ولد أعمر أحد الكفاءات الوطنية التي كان  لها دور إيجابي ومهم في خدمة الوطن إبان تقلده المسؤولية الوزارية على رأس قطاعات وزارية في فترات مهمة من تاريخ هذا الوطن، وخاصة فترات من المرحلة الممتدة ما بين 1984 و2005، كان من ضمنها شغل هذه الشخصية الوطنية لحقيبة الدفاع الوطني، وكذلك أيضا وزارة “التخطيط”.
تلك الوزارة المهمة التي أصبحت تعرف بعد ذلك ب”الشؤون الاقتصادية والتنمية”، وهي حقيبة “التخطيط” الوزارية التي أشرف من خلالها الوزير الأسبق محمد ولد أعمر على وضع التصور لاجتياز مرحلة الإصلاحات الهيكلية التي شهدها الاقتصاد الوطني إبان تلك الفترة، ونجح في تلك المهمة بفضل خبرته وكفاءته الاقتصادية العالية.


واليوم وفي وقت يحتاج فيه فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني إلى كفاءات البلد وشخصياته التي لها سجل نظيف وناصع نظيف في مجال الإدارة والتسيير..
وفي عهد الإنصاف والانفتاح على الجميع يكون من الأهمية بمكان الإهتمام بشخصية بمكانة وخبرة وكفاءة الوزير الأسبق محمد ولد أعمر، خصوصا في وجه الاستحقاقات القادمة التي يجب أن تتكاتف فيها جهود الجميع وتتوحد الصفوف لاجتياز المرحلة السياسة بالنجاح المطلوب التي يتطلب الاستعانة والاستفادة من الوزير الأسبق محمد ولد أعمر ذي الأيادي النظيفة والتجربة الثرية والخبرة المشهودة والوزن الاجتماعي القادر على كسب رهان المنافسات الانتخابية المقبلة.

#المرابع_ميديا_

شاهد أيضاً

رئيس الجمهورية يعلن عن زيادة للرواتب وللإعانات العائلية ورفع للحد الأدنى للأجور ودفع مكافأة تشجيعية للمعلمين والأساتذة وطواقم التأطير

 وجه رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني مساء اليوم الأحد خطابا هاما إلى الأمة، …