شهادة ووسام تكريم للمدير العام لقناة “الموريتانية” محمد محمود أبو المعالي من طرف الاتحاد العربي للصحافة الرياضية(صور) – المرابع ميديا – al-maraabimedias
29 نوفمبر 2022 , 3:54
الرئيسية / الأخبار / شهادة ووسام تكريم للمدير العام لقناة “الموريتانية” محمد محمود أبو المعالي من طرف الاتحاد العربي للصحافة الرياضية(صور)

شهادة ووسام تكريم للمدير العام لقناة “الموريتانية” محمد محمود أبو المعالي من طرف الاتحاد العربي للصحافة الرياضية(صور)

منح الاتحاد العربي للصحافة الرياضية شهادة ووسام تكريم للمدير العام لشبكة قنوات “الموريتانية” الزميل محمد محمود أبو المعالي، وذلك تقديرا للأداء المتميز  وتثمينا لجهوده الكبيرة التي بذلها خلال مسيرته الإعلامية لتطوير الإعلام الرياضي في بلده وفي الوطن العربي.
وجاء التكريم خلال انعقاد المؤتمر الثاني عشر للإعلاميين الرياضيين العرب الذي احتضنته العاصمة البحرينية المنامة في 29 أكتوبر المنصرم.

وقال الاتحاد العربي إنه قرر تكريم الإعلاميين الذين  أسهموا في مواكبة واقع الرياضة العربيّة منذ عقود طويلة وكان لهم الدور البارِز في نقل عديد المنتخبات والأندية والأبطال العرب إلى مصاف العالميّة في مختلف البطولات والدورات، برغم متغيّرات طرائق العمل، والتحوّلات الكبيرة التي شهدتها الكيانات المسؤولة عن التنظيمات المهنيّة”.

ويأتي تكريم المدير العام ل “للموريتانية” تثمينا لجهوده لخدمة الإعلام الرياضي على المستوى الوطني من خلال أداء قناة الموريتانية الرياضية وسلسلة برامجها الرياضية المتنوعة التي أثرت الساحة الإعلامية وفتحت المجال أمام خبرة وأداء الصحفيين الرياضيين الشباب وخلقت فضاء للتحليل والتعليق الرياضي للأحداث الرياضية الوطنية.

شاهد أيضاً

رئيس الجمهورية يعلن عن زيادة للرواتب وللإعانات العائلية ورفع للحد الأدنى للأجور ودفع مكافأة تشجيعية للمعلمين والأساتذة وطواقم التأطير

 وجه رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني مساء اليوم الأحد خطابا هاما إلى الأمة، …