19 مايو 2024 , 21:27

“جميلة عبد الله حماد” تمثل رئيسة الاتحاد الموريتاني للنساء المقاولات والتاجرات في مؤتمر ومعرض الاستثمار العربي الإفريقي والتعاون الدولي المنظم في مدينة “الأقصر” المصرية

تشارك سيدة الأعمال “جميلة عبد الله حماد” في الدورة الخامسة والعشرين لمؤتمر ومعرض الاستثمار العربي الإفريقي والتعاون الدولي المنظم في مدينة “الأقصر” المصرية، باسم رئيسة الاتحاد الموريتاني للنساء التاجرات والمقاولات.

و تشارك “جميلة عبد الله حماد” في المؤتتمر الذي يعقد في الفترة ما بين 26 إلى غاية الـ30 من أكتوبر 2022، بدعوة من اتحاد المستثمرات العرب بالتعاون مع جمعية سيدات الأعمال للتنمية، وهو منظم برعاية مجلس الوحدة الاقتصادية العربية التابعة للجامعة العربية. بالإضافة عديد الهيئات والوزارات المصرية.

وشاركت موريتانيا رسميا في هذا المؤتمر بوفد يمثل السيدة الأولى الدكتور مريم محمد فاضل الداه، تقوده وزيرة الشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة السيدة صفية بنت أنتهاه.

وشهدت الجلسة الافتتاحية للمؤتمر كلمة ترحيبية للدكتورة هدى يسى، رئيسة اتحاد المستثمرات العرب، ورئيسة المؤتمر، كما تم خلال الجلسة استعراض إنجازات فخامة رئيس الجمهورية المصرية عبد الفتاح السيسي الداعمة للاستثمار والتنمية على أرض الجمهورية الجديدة.

وتضمن جدول الأعمال كذلك عدة جلسات حول مواضيع الصناعة والسياحة والنهضة العمرانية، بالإضافة إلى موضوعات تخص التطور التكنلوجي والمشروعات الصغيرة والمتوسطة في ظل التنمية المستدامة.

وكان الاتحاد الموريتاني للنساء المقاولات والتاجرات قد أعلن شهر يونيو الماضي عن تشكيلة جديدة لمكتبه التنفيذي برئاسة لمات بنت مكَية “

وتتميز التشكيلة الجديدة بضخ دماء شبابية جديدة في المكتب التنفيذي.

”المرابع ميديا”

شاهد أيضاً

المغرب الشقيق يسخر خبرات القوات المسلحة الملكية لنظرائه في الدول الإفريقية

تحتضن المملكة المغربية الشقيقة ، بتعليمات من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى رئيس …