تيار جيل النهوض بمقاطعة الرياض ينظم نشاطا خيريا تطوعيا لصالح الأسر المتضررة من الأمطار (صور)

أشرفت الإطار بحزب الإنصاف الدكتورة ميمونة منت احمد سالم صباح اليوم، صحبة حاكم مقاطعة الرياض على إنطلاق نشاط خيري وتطوعي منظم من طرف جيل النهوض.
المبادرة الخيرية التطوعية تأتي لتواكب الآثار التي خلفتها التساقطات المطرية في الآونة الأخيرة وتجاوبا مع وضعية المقاطعة التي تستدعي مد يد العون و المساعدة للساكنة.


الدكتورة ميمونة منت احمد سالم أشادت في كلمة لها بالمناسبة بجهود الحكومة في تعاملها مع مخلفات الأمطار و طالبت أطر المقاطعة ومنظمات المجتمع المدني وكل الفاعلين بالتحرك و بذل الجهود لمساعدة المواطنين في ظل الفترة الراهنة التي تعرف تهاطل كميات معتبرة من الأمطار .
عرف النشاط توزيع سلات غذائية على مجموعات من الأسر المتضررة وتنظيم حملات سقاية، استهدفت أحياء “أبوظبي” و”القطاع 18″ و”كزرة الشباب” و “لار 9 ” و “لار 10 ” التي يعاني سكانها من نقص في المياه.
إضافة للقيام بشفط للمياه المتجمعة في الشوارع وردم المستنقعات، لفتح الطريق وتسهيل الحركة في بعض أحياء PK8 وPK7 ولار 9 ولار 10 المتضررة من الأمطار .
يدخل هذا النشاط في إطار مجموعة من النشاطات الخيرية التطوعية الهامة ، دأب تيار جيل النهوض على تنظيمها لصالح ساكنة المقاطعة.

شاهد أيضاً

التحقيق في جريمة قتل شاب عسكري داخل شقق سكنية بانواذيبو.

باشر الأمن في مدينة نواذيبو الساحلية، صباح اليوم الاثنين، التحقيق في جريمة قتل شاب عسكري …