23 أبريل 2024 , 7:27

الشيخ بلعمش في الطريق إلى نهائي أمير الشعراء

942773_379712938816852_1661496667_n-300x199يواصل الموريتانيون في موريتانيا وخارجها  التصويت لممثل موريتانيا والمغرب العربي في الحلقة قبل النهائية من مسابقة أمير الشعراء الشاعر المهندس الشيخ ولد بلعمش؛ التصويت سيؤهل الشاعر لتجاوز مرحة الستة والوصول إلى الحلقة الأخيرة والنهائية من البرنامج.

وقد بدأت حملة التصويت للشاعر الشيخ بلعمش ابتداء من يوم الأربعاء الماضي فور انتهاء بث الحلقة المباشرة لبرنامج أمير الشعراء من شاطئ الراحة في مدينة أبوظبي، ويقود الحملة أهالي الشاعر إضافة إلى لفيف من أصدقائه الشعراء.

وفي تصريح خص به الشاعر الشيخ ولد بلعمش وكالة المرابع قال: “أعتقد أنني لم أدخر جهدا في مراحل المسابقة الماضية من أجل تمثيل بلادي الغالية بما يليق بها ، و من أجل ألا أُثقل كاهل المواطن الموريتاني بالتصويت .
بحمد الله نحن الآن على أعتاب الحلقة الأخيرة الحاسمة في مسألة تحديد من هو صاحب اللقب ، إن أي جهد فردي أو مؤسسي شعبيا كان أو رسميا بُذِل من أجل دعمي لهو معروف لا أنساه ما حييت، لكن لنضمن فوز موريتانيا و ندخل الحلقة و نحن واثقون من نصر موريتاني أكيد لا بد أن تساعد الدولة الجماهير بتخفيض سعر التصويت
أو جعله مجانيا لمدة يوم
شكرا لهذا الشعب الموريتاني الكريم المحب لوطنه و للشعر
عاشت موريتانيا
عاش الشعر”

ويتنافس الشيخ بلعمش في هذه المرحلة مع الشعراء علاء جانب من مصر، ليندا ابراهيم من سوريا، محمد ابو شرارة من المملكة العربية السعودية، هشام الصقري من سلطنة عمان ويحيى وهاس من اليمن.

شاهد أيضاً

مدينة مراكش بالمغرب الشقيق تحتضن المهرجان العالمي للشعر

في إطار الاحتفال بمدينة مراكش المغربية عاصمة للثقافة في العالم الإسلامي 2024 أعلن بيت الشعر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *