بلدية توجنين توزع إعانات مالية على المحتاجين بمبلغ 14.390.000 أوقية قديمة – المرابع ميديا – al-maraabimedias
14 أغسطس 2022 , 13:41
الرئيسية / الأخبار / بلدية توجنين توزع إعانات مالية على المحتاجين بمبلغ 14.390.000 أوقية قديمة

بلدية توجنين توزع إعانات مالية على المحتاجين بمبلغ 14.390.000 أوقية قديمة

وزعت بلدية توجنين اليوم الثلاثاء 14.390.000 أوقية قديمة على شكل إعانت نقدية دأبت البلدية على تقديمها منذو ثلاث سنوات بمناسبة عيد الأضحي المبارك لصالح عدد من العائلات وأئمة المساجد وشيوخ المحاظر والجمعيات والروابط والأندية الشبابية والمرضى المعوزين والمتضررين من الحرائق إلى جانب كافة عمال البلدية وذلك تحت إشراف مستشار الوالي المكلف بالشؤون السياسية والاجتماعية وبحضور حاكم المقاطعة.

وقد استفاد من هذه المعونات المجانية السنوية هذه المرة ما يزيد على 400 أسرة هشة تقطن ضمن الحيز الجغرافي لبلدية توجنين.

وأوضح عمدة البلدية السيد محمد الأمين ولد شعيب في كلمة له بالمناسبة أن هذه العملية الخاصة بتوزيع إعانات نقدية على عدد من المحتاجين في البلدية بمناسبة عيد الأضحي المبارك دأبت البلدية على تنظيمها منذ عدة سنوات وتستفيد الآن منه 400 أسرة.

وأضاف أن هذه العملية تندرج في إطار البرنامج الاجتماعي السنوي للبلدية الذى يتدخل في العديد من المجالات لصالح السكان ويسعي إلى تلبية ما أمكن من طلبات سكان البلدية والتجاوب مع همومهم.

وتشكل الإعانات الاجتماعية هذه احدى مكونات العمل الاجتماعي الذي تقدمه البلدية لصالح مواطنيها والذي يشمل برنامج السقاية الذي تستفيد منه أحياء هشة لم تصلها شبكات الماء بعد وترميم المدارس والمساجد وفك العزلة وتقديم جوائز وتشجيعات للمتميزين من الطواقم التربوية والتلاميذ والفائزين في مسابقات القرآن الكريم والسيرة النبوية.

شاهد أيضاً

وفد وزاري يتفقد عملية شفط مياه الأمطار في نواكشوط

تفقد وزير الداخلية واللامركزية السيد محمد أحمد ولد محمد الأمين اليوم السبت رفقة  وزير البترول …