26 أبريل 2024 , 21:13

صاحب الجلالة الملك محمد السادس تعرض لفيروس”كورونا” والمرابع ميدیا تدعو له بالشفاء العاجل

أفاد البروفيسور الحسن بليمني، الطبيب الخاص لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ، في بلاغ له اليوم ، بأن صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، تعرض لفيروس كورونا المستجد كوفيد – 19 ، بدون أعراض.

واضاف البلاغ أن الطبيب الخاص لجلالة الملك وصف فترة راحة لجلالته لبضعة أيام.

حفظ الله جلالة الملك، وأنعم عليه بأردية الشفاء العاجل، وأدام على جلالته نعمة الصحة والعافية.

المرابع ميدیا تدعو لصاحب الجلالة :

اللهم إنا ندعوك ، باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت، يا رب الناس، أن تذهب البأس عن مولانا أمير المؤمنين، وأن تشفيه يا من لا شفاء إلا شفاؤه، شفاء تاما، شفاء كاملا، وأن تحرسه يا ربنا، بعينك التي لا تنام، وأن تكتنفه في كنف ركنك الذي لا يرام، وتحفظه بعزّك الذي لا يضام، وأن تُلبسه لباس الصحة والعافية، الكاملتين، غير المنقوصتين، وتفرحنا بذلك، عاجلا غير آجل، يا أرحم الراحمين.

اللهم ربّنا، يا علي يا قدير، احفظ مولانا الهمام بما حفظت به الذكر الحكيم، وأقر اللهم عين جلالته بولي عهده، صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، واشدد اللهم عضد مولانا الإمام بشقيقه الحميد، صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة الماجدة، وأبق اللهم مولانا أمير المؤمنين، ذخرا وعزا لشعبه الوفي، وللأمة الإسلامية، وللعالمين، يا أرحم الراحمين يا رب العالمين. إنك سبحانك على كل شيء قدير، وبالإجابة جدير. سبحان ربك رب العزة عما يصفون، وسلام على المرسلين، والحمد لله رب العالمين.

شاهد أيضاً

موريتانيا: توقيع مذكرات تفاهم مع شركات أوروبية لتطوير مشاريع تتعلق بالهيدروجين الأخضر

وقع وزير البترول والمعادن والطاقة الناطق باسم الحكومة السيد الناني ولد اشروقه ، اليوم الخميس …