مشجع يرمي بكلب على حكم مباراة في كرة القدم والمحكمة تدينه وتحكم عليه بالغرامة

largeحكمت محكمة محلية في مدينة ألميريا الإسبانية على مشجع رمى بكلب على حكم أثناء مباراة لكرة القدم (قسم الهواة) بأداء غرامة 200 يورو و أداء مصاريف القضية و كل مصاريف العلاج البيطرية للكلب المصاب.. الحادثة وقعت عندما  كان المشجع “الجاني” يحضر مباراة في كرة القدم لفريق قريته، وكانت النتيجة متعادلة بهدف لمثله إلى أن أعلن الحكم ضربة جزاء ضد الفريق المضيف مما أثار سخط جمهور القرية، وفي لحظة اقترب فيها الحكم من الخط القريب من مدرجات الملعب، نزع أحد المتفرجين كلبا من أيدي صاحبه و رمى به في اتجاه الحكم لكن الكلب “المسكين” سقط فوق حلبة ألعاب القوى المحاذية لعشب الملعب ليفقد وعيه في الحين حيث اعتقد الكل وقتها أنه لقي حتفه.. لكن عمر الكلب كان أطول فنقل لتلقي الإسعافات الضرورية بالمصحة البيطرية الرئيسية بمدينة ألميريا.

وأكدت الجمعية المحلية التي تدافع عن حقوق الحيوانات والتي تبنت قضية الكلب و أوكلت له محام للدفاع عنه، أن الشخص المدعى عليه كان مهددا بتلقي حكماً بالسجن لمدة سنة نافذة لو توفي الكلب متأثرا بجراحه.. أما الكلب  فهو يتماثل إلى الشفاء و يستعيد قواه تدريجيا، لكن بعيداً عن ملاعب كرة القدم.

شاهد أيضاً

بالصور .. المديرة العامة لباقة قنوات الموريتانية السنية سيدي هيبه تختتم زيارتها التفقدية لمكاتب القناة في الضفة من مكتب ألاك

اختتمت المديرة العامة لباقة قنوات الموريتانية، السيدة: السنية منت سيدي هيبه، زيارتها التفقدية التي قادتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *