10 مايو 2024 , 1:27

توشيح المدير العام المساعد لميناء الصداقة..تكريم للكفاءات الشبابية واحتفاء بمن يخدمون الوطن بإخلاص

أصدق التهانئ والتبريكات للأخ  الشيخ بوي محمد عبد الله ولد الشيخ محمد تقي الله، المدير العام المساعد لميناء الصداقة على توشيحه من طرف وزير التجهيز والنقل، السيد محمدو أحمدو امحيميد، باسم فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، للذكرى الـ61 للاستقلال الوطني.
بوسام الامتنان الوطني، وهو تكريم لا ينطلق من فراغ بل هو إشادة بجهود وكفاءة وتميز هذا الإطار الشاب،في أداء مهمته النبيلة بإتقان وإخلاص وتفاني مثلما
عرفته سابقا الساحات السياسية وقاعات البرلمان الوطنية منافحا عن مصلحة الوطن والمواطن عندما كان نائبا برلمانيا اكتسبها من ثقة الناخبين الشباب الذين كان النموذج والقدوة الحسنة لهم.
اليوم بهذا التوشيح والتكريم من طرف معالي الوزير وبإسم رئيس الجمهورية يجسد هذا الإطار الشاب نموذج الشخصية الوطنية القادرة على رفع التحدي والتألق في مختلف المحافل والمواقع التي يشغلها ويخدم من خلالها المواطن بكفاءة وحسن إدارة ونجاح في تأدية مختلف المهام التي توكل إليه مهما كان نوعها وحجمها.
فله مرة أخرى كامل التهانئ وأخلص والتبريكات ودوام التألق والنجاح.

المصطفي محمد محمود / المدير الناشر لموقع “المرابع ميديا” وصحيفة “المرابع”التابعين لوكالة المرابع ميديا للاعلام والاتصال.

شاهد أيضاً

الشرطة الوطنية تعلن إلقاء القبض على المشتبه به في قتل المرحوم سيديا محمد الشيخ أحمد بمدينة انواذيبو فجر الاثنين 6 مايو.

أعلنت الشرطة الوطنية صباح اليوم الخميس بعد متابعة أمنية وصفتها بالدقيقة وبالتنسيق بين مصالح الشرطة …