بالصور.. رئيس حزب(تمام)الدكتور يوسف ولد حرمة ولد ببانا يعقد مساء اليوم في مقاطعتي الميناء والرياض اجتماعا مع مكاتب الحزب على مستوى المقاطعتين – المرابع ميديا – al-maraabimedias
19 يناير 2022 , 13:32
الرئيسية / الأخبار / بالصور.. رئيس حزب(تمام)الدكتور يوسف ولد حرمة ولد ببانا يعقد مساء اليوم في مقاطعتي الميناء والرياض اجتماعا مع مكاتب الحزب على مستوى المقاطعتين

بالصور.. رئيس حزب(تمام)الدكتور يوسف ولد حرمة ولد ببانا يعقد مساء اليوم في مقاطعتي الميناء والرياض اجتماعا مع مكاتب الحزب على مستوى المقاطعتين

عقد رئيس حزب التجمع من أجل موريتانيا (تمام) الدكتور يوسف ولد حرمة ولد ببانا مساء اليوم الثلاثاء في مقاطعتي الميناء والرياض بولاية نواكشوط الجنوبية اجتماعا مع مكاتب الحزب على مستوى المقاطعتين .
وقال رئيس الحزب في كلمته خلال الاجتماع إن هذه الزيارة تهدف بالأساس إلى تجديد التواصل مع القواعد الشعبية للحزب بعد الانقطاع الذي فرضته الظروف الصحية الاستثنائية التي خلفتها جائحة كورونا.
وثمن ولد حرمة ولد بابانا المبادرات التنموية التي أطلقها رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، وما أسفر عنه برنامج الأولويات الموسع من تدخلات موجهة للمناطق الأكثر فقرا وللفئات الأكثر هشاشة.

ودعا رئيس حزب تمام مناضلي حزبه إلى مواكبة هذه البرامج التنموية والسعي بالطرق القانونية إلى وصولها إلى المستهدفين بها من خلال مساعدتهم على التسجيل ومتابعة الإجراءات.

وأكد ولد حرمة ولد ببانا أنه اختار التحرك في غير موسم سياسي ليسمع من المواطنين أهم المشاكل التي يعانون منها، وليسعى مع الجهات المعنية إلى توفير حلول لها، مشددا على أنه لمس في نظام الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني جدية في رفع الظلم عن المظلومين واستعدادا لخدمة المغبونين والفئات الهشة.

وشكل اللقاء فرصة لبعض شباب حزب تمام عبروا خلالها عن إعجابهم ببرنامج الحزب وانضباط مناضليه في ممارسة العمل السياسي، مثمنين صلة قيادة الحزب الدائمة بالمناضلين وحضورها الدائم إلى جانبهم وسعيها لتطوير مهاراتهم النضالية.

شاهد أيضاً

ميناء نواكشوط يستعيد مزاولة الخدمات المينائية بعد إلغاء الشراكة مع Bouluda (تفاصيل)

قرر مجلس إدارة ميناء نواكشوط المستقل أن يعود الميناء منفردا إلى مزاولة الخدمات المينائية بدل …