سعادة السفير دمان ولد همر .. مواكبة وحضور بارز في حدث اختيار موريتانيا كضيف شرف لمعرض تونس الدولي للكتاب (تقرير صور) – المرابع ميديا – al-maraabimedias
6 ديسمبر 2021 , 9:05
الرئيسية / الأخبار / سعادة السفير دمان ولد همر .. مواكبة وحضور بارز في حدث اختيار موريتانيا كضيف شرف لمعرض تونس الدولي للكتاب (تقرير صور)

سعادة السفير دمان ولد همر .. مواكبة وحضور بارز في حدث اختيار موريتانيا كضيف شرف لمعرض تونس الدولي للكتاب (تقرير صور)

جاء اختيار موريتانيا كضيف شرف على معرض تونس الدولي للكتاب ليسلط الضوء على جهود سعادة السفير دمان ولد همر لمواكبة هذا الحدث الهام الذي يبرز المستوى الرفيع لعلاقات الأخوة والتعاون بين البلدين الشقيقين.

وهي علاقات تطورت وازدهرت في ظل تولي سعادة السفير ولد همر لمهمة التمثيل الديبلوماسي المشرف لموريتانيا في هذا البلد الشقيق.
تطور مهم لعلاقات البلدين الشقيقين ترجمه أيضا حضور الرئيس التونسي شخصيا للجناح الموريتاني في المعرض وما عبر عنه من تثمين وإشادة بمكانة موريتانيا الثقافية وريادتها كبلد لحفظ القرآن الكريم وصيانة الهوية العربية الإسلامية في شبه المنطقة.
وكان في استقبال الرئيس التونسي قيس اسعيد في هذه الزيارة اللافتة للجناح الموريتاني أيضا سعادة السفير دمان  ولد همر إلى جانب وزير الثقافة وبقية الوفد المشارك في التظاهرة، مثلما كان لسعادة السفير دوره الهام في السهر على حسن التنظيم لمشاركة موريتانيا في المعرض.
الحضور البارز لسعادة السفير في التظاهرة شكل اضاءة وتنويرا لما يزخر به الجناح الموريتاني من معروضات علمية وثقافية هامة.


ويتضمن معرض، تونس الدولي، الذي يستمر إلى غاية 21 نوفمبر الجاري، جناحا خاصا بالناشرين والكتاب الموريتانيين، تعرض فيه مختلف المنشورات الموريتانية من كتب وروايات، إضافة إلى عرض لما تم إصداره من كتب من طرف وزارة الثقافة الموريتانية.

“المرابع ميديا”

شاهد أيضاً

السنغال تسجل أول إصابة بمتحور أوميكرون

أعلن في السنغال عن تسجيل أول حالة إصابة بمتحور أوميكرون، لدى شخص قادم من الخارج، …