أمن الطرق يفتتح مديرية جهوية جديدة بروصو..مهمة ضبط الأمن وحركة المرور في المدينة الحدودية(صور) – المرابع ميديا – al-maraabimedias
21 أكتوبر 2021 , 4:51
أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أمن الطرق يفتتح مديرية جهوية جديدة بروصو..مهمة ضبط الأمن وحركة المرور في المدينة الحدودية(صور)

أمن الطرق يفتتح مديرية جهوية جديدة بروصو..مهمة ضبط الأمن وحركة المرور في المدينة الحدودية(صور)

افتتح التجمع العام لأمن الطرق، اليوم الأحد مديرية جهوية جديدة للتجمع بمدينة روصو عاصمة ولاية الترارزة.
وتأتي المديرية الجهوية الجديدة لأمن الطرق ، في إطار سياسة توسيع مهام حفظ الأمن والنظام وضبط حركة وانسيابية المرور على المستوي الجهوي، والتي شملت حتى الآن افتتاح مديريات بكل من نواذيبو عاصمة ولاية داخلت نواذيبو، وازويرات عاصمة ولاية تيرس زمور.


وباشرت المديرية الجهوية الجديدة بقيادة النقيب لحبيب ولد عبد الله المدير الجهوي لأمن الطرق على مستوى مدينة روصو- باشرت مهامها في حفظ النظام العام وتحقيق انسيابية المرور بالمدينة الحدودية.


أهمية افتتاح المديرية الجهوية الجديدة للتجمع العام لأمن الطرق  على مستوى مدينة روصو يأتي كذلك استجابة للضرورة التي يفرضها ضغط حركة المرور وتعزيز الأمن بسبب خصوصية المدينة من حيث كثافتها السكانية وموقعها الحدودي الذي يعد عاملا في كثافة حركة المرور بسبب حجم العبور منها واليها بالاضافة الى ما يتطلب حفظ الأمن بالنظر إلى خصوصية هذه المدينة.

هذا وقد شهد  جهاز أمن الطرق مؤخرا تحسينات ملحوظة ، وقفزة في التكوين والتدريب، مكنت منتسبي القطاع، من الحصول على مهارات وخبرات جديدة ومتطورة في مجال إدارة وضبط حركة المرور وتطوير أساليب التعامل مع متطلبات هذا الميدان.

“المرابع ميديا”

 

شاهد أيضاً

نائب مستشار الأمن القومي الأمريكي: موريتانيا تلعب دورا مهما في كيفية التعامل مع التهديدات الإقليمية

استقبل الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني الأربعاء بالقصر الرئاسي جوناتان فاينر، النائب الرئيسي لمستشار الأمن …